موقع مصر الإخباري
فن

بعد الھیمنة النسائیة.. منى زكي الأفضل وريهام حجاج الأسوأ في دراما رمضان

شھدت الدراما ھذا العام سیطرة من النجمات على البطولة في عدد من المسلسلات، ودخلن في منافسة قویة مع النجوم على حصد أكبر عدد من المشاھدات على مستوى الوطن العربي، وفي ھذا السیاق نقدم لكم الأفضل من تلك الأعمال النسائیة في دراما رمضان المنقضي، وأفضل الأعمال وأسوئھا، والنجمات اللاتي تمیزن في تقدیم أدوارھن، وفقا لرأي النقاد.

ورأت الناقدة الفنیة خیریة البشلاوي أن أفضل ممثلة ھذا العام وتستحقھا بجدارة ھي النجمة منى زكي عن دورھا في مسلسل لعبة نیوتن، وأفضل دور ثان منحته للفنانة مایان السید عن أدوارھا المختلفة والمتنوعة في مسلسلات ھجمة مرتدة ولعبة نیوتن وحرب أھلیة، فيما اعتبرت أن أسوأ ممثلة ھي النجمة ریھام حجاج عن دورھا في مسلسل وكل ما نفترق.

ووافقت الناقدة الفنیة حنان شومان، الرأي مع خیریة البشلاوي، واعتبرت أن أفضل مسلسل ھذا العام ھو لعبة نیوتن، وبطلته النجمة منى زكي تستحق لقب أفضل ممثلة منفردة، وأعطت لقب أفضل ممثل دور ثان مناصفة بین كل من النجمة أنوشكا عن دورھا في مسلسل نجیب زاھي زركش، والنجمة ریھام عبد الغفور عن دورھا في مسلسل قصر النیل، ومنحت لقب أسوأ ممثلة مناصفة بین ریھام حجاج عن دورھا في مسلسل وكل ما نفترق، ومي عمر عن دورھا في مسلسل نسل الأغراب.

ولم يختلف الناقد الفني أحمد سعد الدین عن سابقيه، حيث رأي أن أفضل مسلسل ھو لعبة نیوتن، ومنح لقب أفضل ممثلة إلى كل من منى زكي عن دورھا في مسلسل لعبة نیوتن، والنجمة حنان مطاوع عن دورھا في مسلسل القاھرة كابول، و سھر الصایغ عن دورھا في مسلسل الطاووس، وأعطى لقب أفضل ممثل دور ثان للفنانة ریھام عبد الغفور عن دورھا في مسلسل قصر النیل.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد