موقع مصر الإخباري
فن

مها أحمد تنتقد كرارة والسقا.. كيف ردت عائلة الأخير؟

علقت الممثلة مها أحمد بطريقة غير مباشرة على القرار الذي اتخذته الشركة المنتجة لمسلسل “نسل الأغراب”، بإيقافها التعاون مع المخرج محمد سامي، حيث استغلت الأزمة، للحديث عن موقفين جمعاها ببطلي المسلسل الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة.

ورغم أن مها أحمد لم تذكر اسميهما بشكل صريح، في منشورها الذي دونته عبر حسابها الخاص في “فيسبوك”، فإن حديثها كان واضحاً للجمهور الذي فسر ما كتبت على أنهما المقصودان، إذ وصفت الأول بأنه كان بمثابة الأخ لكنه باعها، وأكدت أن الثاني كان سبباً في دخولها في حالة من الاكتئاب.

وكتبت مها أحمد، قائلة: “عوضي على الله دي الجملة اللي دايماً بقولها لما أتصدم في أشخاص.. الحكاية يا سادة نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوتة لسه ألف باء تمثيل واديتهم على قفاهم وركبت عليهم إلى أن أصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعاية للمسلسل وهما راضيين رغم إن طول عمرهم مبيعملوش كده مع أي زميله لهم أقربها أنا.. النجم الأولاني بيني وبينه عيش وملح وزمالة رشحت في مسلسل بطولته وكان بيقنعني بدور ولما وافقت بعتولي دور تاني معرفوش دور متعملوش واحدة مبتدئة، المفروض إنه عارف قيمتي الفنية وعارف إني إضافة له اتهرب مني وموقفش جنبي وباعني رغم إن الكل عارف إني زي أخته (ندل)”.

وتابعت مها أحمد، قائلة: “أما التاني كان في بداياته يتمنى يسلم عليا ويقولي يا أستاذة نزلت من نفسي وقولتله مش هنشتغل مع بعض ما هي الحوجة مرة.. رد وقالي الدور بينادي صاحبه.. طبعاً محكلكوش قد إيه ندمت نفسي وعشت أسود أيام حياتي عياط واكتئاب.. وقلت (عوضى عليك يارب)..”.

وعقبت مها أحمد، تقول: “الأيام والاتنين يعلوا ويتجمعوا مع بعض فمسلسل واحد (على عينهم طبعاً) ويمثلوا وحش قوي تمثيل الكفار وطلعوا كمان مبيقروش اللي بيمثلوه وربنا يركب عليهم بنوتة سنة أولى تمثيل وخبرة ويتحول المسلسل والدعاية الدراما كاملة لصالحها وهما (مخدماتية للأستاذة).. يمهل ولا يهمل”.

وتابعت الفنانة قائلة: “ابدأوا من جديد يا أوفر تمثيل ياللى مبتقروش ياكومبارس جنب النجمة.. نصيحة، بلاش تتشطروا على اللي كان بينكم وبينهم عيش وملح بلاش تتشطروا على اساتذتكوا.. (عوضنا على الله).. يارب متحوجنا لحد حتى ولو كان أقرب الناس لينا”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد