موقع مصر الإخباري
رياضة

حارس ليفربول يحقق المعجزه ويقود فريقه للفوز بهدف في مباراه وست بروميتش

انقذت رأس البرازيلي أليسون بيكر حارس ليفربول فريقه من إهدار نقطتين جديدتين في الدوري الإنجليزي، وقاده لأحد أغلى الانتصارات بالتغلب على مضيفه وست برومتش 2-1 مساء الأحد في الجولة الـ36.
وكان ليفربول في طريقه للعودة إلى مسلسل إهدار الفرص السهلة في محاولاته لضمان المشاركة بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، ولكن الحارس أليسون فعلها واقتنص للريدز فوزا غاليا في الوقت القاتل.
ورفع ليفربول رصيده إلى 63 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة واحدة خلف تشيلسي.
وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد وست برومتش، الذي هبط في وقت سابق إلى دوري الدرجة الأولى، عند 26 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير بجدول الترتيب.
افتتح الويلزي هال روبسون كانو التسجيل لوست برومتش في الدقيقه 15 من عمر المباراة بعدما تلقى تمريرة متقنة أرسلها ماتيوس بيريرا خلف دفاعات ليفربول، ليحول الكرة أرضية بقدمه اليسرى في الزاوية اليمنى لمرمى أليسون بيكر حارس ليفربول.
وفي الدقيقة الـ33، تمكن صلاح من معادلة النتيجة لليفربول، حيث حصل على الكرة من ساديو ماني على حدود منطقة الجزاء، ليسددها بطريقة رائعة في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى وست برومتش.
وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، أنقذ الحارس أليسون بيكر فريقه ليفربول بعدما سجل هدف اقتناص النقاط الثلاث، حيث استغل ركلة ركنية أرسلها ترينت ألكسندر أرنولد ليرتقي فوق الجميع ويحول الكرة بضربة رأسية في الزاوية اليسرى بهدف لم يحرك له سام جونستون حارس وست برومتش ساكنا.
وفي مباراه ثانيه تغلب فريق توتنهام على ضيفه وولفرهامبتون بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ37 قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز النجم الإنجليزي هاري كين هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، بينما تكفل زميله الدنماركي بيير إميل هوبيرغ بتسجيل الهدف الثاني بحلول الدقيقة 62 من زمن اللقاء الذي أقيم على أستاد توتنهام هوتسبير في العاصمة لندن.
ويتقاسم النجم محمد صلاح صدارة الهدافين في الدوري الانجليزي مع هاري كين وكل منهما سجل 22 هدفا وباقي علي منافسات الدوري جولتين

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد