موقع مصر الإخباري
فن

ظن أنه كورونا.. تعرف على طبيعة مرض إسلام إبراهيم

أكد الممثل الشاب إسلام إبراهيم أنه يعاني من التهاب حاد في جدار المعدة مما تسبب في التهابات في القولون، موضحا أنه كان يظن في البداية أنه فيروس كورونا بسبب تشابه تلك الأعراض مع أعراض كورونا، مضيفا أنه وبعد التحاليل اكتشف أنه يعاني من التهاب في جدار المعدة.

وقال إسلام إبراهيم في منشور عبر صفحته على فيسبوك: “أولا بشكر كل الناس اللي حاولت تتصل بيا أو تبعتلي رسايل وآسف إني مكنتش بقدر أرد، بعد فحوصات وتحاليل كتير جدا اكتشفت أن عندي التهاب حاد في جدار المعدة أدى إلى التهابات في القولون وده اللي كان مسبب كل الأعراض اللي عندي واللي هي أصلا متشابهة مع أعراض الكورونا”.

وأضاف إسلام إبراهيم: “”ولكن طريقة العلاج مختلفة تماما وده بعد ما اتأكدت أن معنديش كورونا بعد ما عملت المسحة وتحاليل الكورونا مرتين”.

وأنهى إسلام إبراهيم حديثه قائلا: “دعواتكم بالشفاء العاجل لأن الموضوع مؤلم جدا ومش سهل ولكن الحمد لله على كل حال بشكر دكتور أحمد سمير على وقوفه جنبي اليومين اللي فاتو، أي معلومات أخرى عن حالتي الصحية غير صحيحة بالمرة وإن شاء الله هتعدي على خير بفضل ربنا ثم دعواتكم”.

نشير إلى أن إسلام إبراهيم شارك في بطولة مسلسل “نجيب زاهي زركش” مع النجم يحيي الفخراني.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد