موقع مصر الإخباري
Uncategorized

هل تنازلت مي عمر عن أجرها في “نسل الأغراب”؟

ردت الممثلة مي عمر من الأنباء، التي ترددت على السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، حول تنازلها عن أجرها في مسلسل “نسل الأغراب”، من أجل زوجها المخرج محمد سامي.

وكتب أحد النقاد الفنيين، عبر مقال له، أن محمد سامي يسعى للصلح مع “الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية”، المنتجة لمسلسل “نسل الأغراب”، وذلك بعرض تنازل عن أجره وأجر زوجته في العمل وشقيقته الفنانة ريم سامي، من أجل تراجع الشركة عن قرارها وإعادة التعاون معه مجددا.

وأشار الناقد الفني، الذي يدعى أيمن نورالدين، أن المخرج محمد سامي عرض بادرة لحسن النوايا، باستعداده الكامل لتحمل أي أضرار مالية مستحقة سببها المسلسل، وأن ذلك جاء خلال لقاء مع السيد حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج في الشركة، خلال التحقيقات الجارية، بعد القرار الذي اتخذته الشركة بوقف التعامل مع سامي.

وما كان من مي عمر إلا الرد عبر تعليق لها، سخرت فيه من الناقد الفني، مؤكدة أن خياله واسع، إذ كتبت: “أيمن نورالدين خياله واسع أوي”، تاركة “إيموجي” الضحك مع التعليق دليلاً على سخريتها من حديثه.

وكانت شركة “المتحدة للخدمات الإعلامية”، لصاحبها المنتج تامر مرسي، أعلنت وقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي بعد مسلسل “نسل الأغراب”، رغم أن التعامل بينهما ممتد لعام 2023.

وكان مسلسل “نسل الأغراب” قد احتوى على الكثير من المشاهد التي اتسمت بالعنف المفرط، وانتهت أحداث المسلسل بموت معظم شخصياته الرئيسية في نزاعٍ دموي، وإعدام بطليه: “عساف الغريب” (أحمد السقا)، و”غفران الغريب” (أمير كرارة)، فيما بقيت “جليلة” (مي عمر) على قيد الحياة، الأمر الذي أصبح مثار سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد قرار الشركة المنتجة إيقاف التعاون مع المخرج محمد سامي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد