موقع مصر الإخباري
Uncategorized

العشرة بتحكم.. السقا يعفو عن مها أحمد

رد غير متوقع جاء من الفنان أحمد السقا على الانتقادات التي طالته والفنان أمير كرارة على لسان الفنانة مها أحمد.

وقال السقا في منشور عبر فيسبوك: “العشرة بتحكم الواحد…… والعيش والملح عقد…….وعفى الله عن ما سلف يا اختى العزيزة (مها)……..”.

رد السقا جاء بعد منشور من الفنانة مها أحمد قالت فيه: “عوضي على الله تلك الجملة بقولها عندما اتصدم في أي شخص، الحكاية يا سادة نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنت ألف باء تمثيل، إلى أن أصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعاية للمسلسل، وبرضاهم رغم إنهم لا يفعلون ذلك مع أي زميلة لهم أقربها أنا”.

كما أشارت مها أحمد إلى أنها مرت بفترة قاسية عندما ظلت بلا عمل لسنوات بعد إنقاصها لوزنها وحينها قررت اللجوء لزميلها إلا أن زوجها مجدي كامل رفض هذه الخطوة”.

الفنان أمير كرارة هو الآخر، كان له رد على مها أحمد حيث أبدى مرونة في التعامل مع اقتراح من  الممثل أحمد التهامي للصلح مع مها أحمد، حيث قال كرارة في تعليقه على منشور التهامي الخاص بالصلح، فكتب: “مها أختي ومجدي أخويا وأنا والله ولا زعلان ولا أي حاجة عشان فعلاً الموقف دا محصلش.. وبردو مش زعلان منها دي حبيبتي ومجدي حبيبي وأخونا”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد