موقع مصر الإخباري
Uncategorized

مایان السید تروي قصة تعرضھا للتحرش من فنان

روت الممثلة الشابة مایان السید تفاصیل حادثتي التحرش التي تعرضت لھما في وقت سابق.

وقالت مايان خلال مشاركتھا في برنامج “الستات ما یعرفوش یكدبوا”: “قبل أقل من سنة ظھر الولد المتحرش اللي تحرش بأكثر من بنت.. وفي كان صفحة مسؤولة انھا تحط الشات بین الشاب المتحرش والبنات.. وانا الصراحة أعصابي تعبت ساعتھا من كتر ما شفت التفاصیل”.

وتابعت: “عرفت انه لازم یكون بلاغات ضده عشان یتسجن.. والبنات ما عملوش أي بلاغات لأنه في خوف وقلق انه الناس ھتقول ایه.. فحسیت انه انا واجب علي أن یكون لي صوت في الموضوع.. وقررت اعمل فیدیو واحكي ان انا زیي زیكم وتعرضت للتحرش”.

وأضافت: “أول مرة حد تحرش بیا وانا ساعتھا ماكنتش فاھمة كلمة تحرش.. كنت ساعتھا لسة بثانویة عامة وكان حد من اصحابي.. قلي تعالي اوریكي بیتي.. وبینا ثقة.. وحاول یتحرش بیا وعرفت أدافع عن نفسي بس ما واجھتوش.. ولحد دلوقتي ما واجھتوش”.

أما حول حالة التحرش الثانیة التي تعرضت لھا كشفت أنھا من فنان مغمور شارك معھا في أحد الأعمال وقالت: “برضو ما واجھتوش وكملت تمثیل معاه”.

وتصدرت مايان السيج تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بسبب إطلالتھا في البرنامج، حیث حرصت على دعم الشعب الفلسطیني من خلال ارتدائھا تي شیرت باللون الأسود كتب علیه “فلسطیني” نسقته مع بنطلون جینز ممزق.

وكانت مايان قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي في 3 أعمال، أبرزھا مسلسل لعبة نیوتن إلى جانب كل من منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، في العمل الذي حظي بنسبة مشاھدة عالیة ونجاح جماھیري لافت، وجسدت دور “یارا” شقیقة ھنا “منى زكي”، واكدت السید انھا كانت سعیدة جدا بھذه التجربة الممیزة.

كما شاركت السید في مسلسل ھجمة مرتدة إلى جانب الفنان أحمد عز ونخبة من النجوم، وقدمت شخصیة نور في مسلسل “حرب أھلیة” من بطولة یسرا، باسل الخیاط، أروى جودة ونخبة من النجوم.

واستطاعت السید لفت أنظار الجمھور في ھذا الموسم من خلال ھذه الأعمال الثلاثة، حیث توقع الجمھور لھا أن تصبح نجمة صف أول.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد