موقع مصر الإخباري
Uncategorized

رمضان يحذف لقب “نمبر وان”.. هل تخلى عنه؟

أحداث الممثل محمد رمضان، حالة من الاندهاش لدى متابعيه عبر السوشيال ميديا، وذلك بعدما قام بالتخلي عن لقب “نمبر وان”، الذي كان يتصدر “بايو” حسابه في موقع “إنستجرام”.

بدأ الأمر عندما كان محمد رمضان مدونا في حسابه تعريفا به بأنه “مصري عربي أفريقي”، مع هاشتاجات #ثقة_في_الله_نجاح و #محمد_رمضان، وكذلك MR1، في إشارة إلى أنه “نمبر وان”.

ومن منطلق هذا اللقب، تعاملت معه بعض وسائل الإعلام، وانتقده قطاع كبير من الجمهور كونه منح نفسه لقبا، بينما وجد تأييدا من البعض فاستمر في ذلك، وكان يرفق هاشتاج اللقب في منشوراته.

لكن في الساعات الماضية، تخلى محمد رمضان عن هذا اللقب، من خلال تغيير التعريف به في “البايو”، ودون “عاشق لبلدي وأسرتي وجمهوري”، وهاشتاج #ثقة_في_الله_نجاح، وحذف “MR1″، من حسابه تماما، الأمر الذي أثار تفاعلاً بين الجمهور، وتداولوا ما حدث على نطاق واسع، واندهش البعض من موقف محمد رمضان، بينما ربط البعض ما بدر منه بطريقة ساخرة بأنه متخوف من انقلاب الجمهور ضده، كما حدث مؤخراً مع المخرج محمد سامي.

وأطلق محمد رمضان، قبل أيام، فيديو كليب أغنيته الجديدة “فيرساتشي بيبي”، التي استعرض من خلالها معالم الثراء، وحياة الشهرة عبر ظهوره في غرفة كبيرة مفروشة بالأموال، وأمامه تجلس النجمة الهندية أورفاشي راوتيلا، التي تشارك معه كموديل رئيسية في العمل الغنائي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد