موقع مصر الإخباري
Uncategorized

الكشف عن صور خطیب منة عرفة.. وھذا فارق العمر بینھما

بعدما أثارت ھویة خطیب الفنانة منة عرفة فضول الكثیر من المتابعین بعدما أعلنت ارتباطھا به مساء الاثنین، كشف عدد من المتابعین عن عریس منة عرفة ھو الفنان الصاعد محمود المھدي، الذي شارك بعدد من الأعمال الدرامیة، یبلغ من العمر 31 عاما، وفارق العمر بينهما 9 أعوام حيث أتمت عرفة مؤخرا عمرها الـ22.

وبدأت المقارنات بین خطیب منة عرفة وحبیبها السابق علي غزلان بعد تداول صورھما معا، لیؤكد العدید من المعلقین أن الأول أكثر وسامة من الثاني.

وبدأ محمود المھدي مشوراه في التمثیل منذ الطفولة مثل خطیبته عرفة، ومن بین المسلسلات التي شارك بھا، عایزة أتجوز، یومیات زوجة مفروسة، سلسال الدم، 30 یوم إلى جانب باسل خیاط وآسر یاسین، وجسد شخصیة سلیم في مسلسل “كأنه إمبارح”.

وفور إعلان منة عرفة عن خطوبتھا أثارت جدلا واسعًا بین الجمھور، لاسیما أن قرارھا جاء بعد یومین من ارتباط حبیبھا السابق الیوتیوبر علي غزلان رسمیًا بملكة جمال مصر لعام 2017، وشارك غزلان، عبر حسابه الرسمي على “فیسبوك”، عددا من الصور من كوالیس خطوبته على فرح شعبان، بعدسة المصور الفوتوغرافي عمر سمیر.

وكانت أخبار قد انتشرت مؤخرا عن وجود علاقة حب تجمع منة عرفة وعلي غزلان  بسبب ظھورھما المتكرر معًا لأكثر من مرة وفي أكثر من مناسبة.

ورجح البعض أن سبب خلافھما ھو إعلان منة عرفة أنھا عزباء خلال حلولھا ضیفة على إحدى حلقات برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي” الذي یقدمه رامز جلال، الموسم الماضي، وھو ما أثار غضب غزلان، وبدأت المشاكل بینھما بعد عرض الحلقة التي تصدرت التریند، وقام الاثنان بحذف صورھما من حساباتھما عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ ما أكد للجمھور أن الخلاف بینھما وصل لطریق مسدود، لیعلن علي غزلان مؤخرا ارتباطه رسمیًا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد