موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

النائبة هند رشاد تتقدم بخالصالعزاء والمواساة لأسرة المهندس حسين صبور..شيخ المطورين العقاريين

نعت النائبة هند رشاد عضو لجنه الاعلام والثقافة بمجلس النواب ، بمزيد من الحزن والأسى، المهندس الراحل حسين صبور، شيخ المطورين العقاريين، وأحد رموز البناء والتعمير في مصر، والذي رحل عن دنيانا صباح اليوم .

وتقدمت رشاد : بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الراحل المهندس حسين صبور وتلاميذة ومحبيه ، وأسكنه فسيح جناته، وخالص العزاء والمواساة لأهله وذويه، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وقالت النائبة هند رشاد، أن أسهامات المهندس حسين صبور، في قطاع البناء والمقاولات برؤية وطنية خالصة داعمة للاقتصاد المصري وهو يعد شيخ العقاريين والذي ساهم في التطوير العقاري وله العديد من الاسهامات الوطنية .

وقد شارك الراحل “صبور” في كبرى المشروعات الوطنية التي أطلقتها الدولة من مدن جديدة ومبادرة حياة كريمة، فكانت له اسهاماته البارزة ودوره الفاعل في التنفيذ والتشييد.

وقد أعلنت جمعية رجال الأعمال أن عزاء رجل الأعمال حسين صبور الذى وافته المنية اليوم، الخميس، سيكون بعد غد السبت 27 فبراير 2021 فى المجمع الإسلامى فى الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد