موقع مصر الإخباري
فن

تعرف على أسباب طلاق نادين نجيم.. هل فقدت السعادة؟

كشفت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، لأول مرة، عن تفاصيل طلاقها، فقالت إن الطلاق أخذ منها وقتاً للتفكير فيه وحسمه، موضحة أن الأسباب تظل بينها وبين زوجها، لكنها أكدت أنها لم تكن سعيدة، ومنحت الكثير من الفرص لزوجها هادي الأسمر.

وأشارت نادين نسيب نجيم في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج mtv40، إلى أن فقدان السعادة في حياتها الزوجية كان سبباً رئيسياً في اتخاذها قرار الطلاق، مضيفة: “بقية الأسباب بتضل داخل البيت وبيني وبينه.. بس بكل بساطة أنا ما كنت سعيدة، ولا مبسوطة”.

واعتبرت نادين نجيم أنها، في الفترة الحالية، تعيش حياتها من أجل ولديها “هيفن”، و”جيوفاني”، مردفة: “أوقات ببلع الموس بضحي وبسكت عن كتير من الأمور عشانهم”.

ورأت نادين نجيم أن المشاكل أصبحت آخر همها، ولا ترد على بعض ردود الفعل، كون كل شخص له ردة فعل مختلفة، وذلك في معرض حديثها عن استمرار صداقتها مع طليقها ووالد ابنيها، موضحة: “بعرف إني أخدت القرار وما راح أرجع لورا، وما في حدا بيترك التاني إذا كان مبسوط وسعيد”.

وعند الحديث عن تفاصيل حياتها حاليا قالت نادين نجيم: “بغض النظر إذا كان في تحليلات ما إلها طعم أو كذب الشريك أو الشريكة وحكي بشي ماله طعم مش مهم، ما حدا راح يعرف بحياته الحقيقة إلا حال قعدوا مع الاتنين سوا، وهذا ما راح يصير كل واحد بيشوف الأشياء من منظاره، لو هو عطا الأسباب بتقولي الحق معه، ولو عطيت من منظاري الأسباب بتقولي الحق معي ما لإننا ماراح نلتقي على الحق”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد