موقع مصر الإخباري
فن

من وجهة نظر هاني شاكر.. تعرف على الرئيس الأفضل لنادي الزمالك

رأى نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، أن المستشار مرتضى منصور هو الشخصية الأفضل لقيادة رئاسة نادي الزمالك في المرحلة المقبلة.

وقال هاني شاكر- في تصريحات لبرنامج “البريمو” على قناة “Ten”- أنه يتمنى عودة المستشار مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك، وأشار: “رعم الخلافات الكبيرة التي حدثت في مجلسه السابق لكنه على المستوى الرياضي والانشائي فهو مجلسه من افضل الفترات التي عاشها النادي الأبيض منذ فترة طويلة”.

وبسؤاله هل يفكر في الترشح لانتخابات الزمالك أسوة بالسيناريست مدحت العدل؟، أجاب هاني شاكر: “مدحت العدل اخويا واحبه جدا هو وعائلته ولكن الزمالك يحتاج خبرة فإدارة الاندية مختلفة عن مجالنا الفني وأنا اشفق عليه مدحت العدل حال تواجده بمجلس الزمالك”.

وتابع: “مدحت العدل سيخوض التجربة من باب الغيرة على هذا الكيان ولكن ستكون المقارنة صعبة بالنسبة له نظرا لنجاح مجلس مرتضى منصور ولكني متأكد أنه لديه خبرة لاتخاذ القرار الصحيح ولكن الزمالك يحتاج إلى عقلية اقتصادية في الفترة المقبلة”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد