موقع مصر الإخباري
فن

لماذا أخفت منة عرفة ھویة خطیبھا؟

كشفت الممثلة منة عرفة، سبب إخفاء ھویة خطیبھا، إذ صرحت بأنھا فضلت عدم نشر صورته، بناء على رغبته الشخصیة، بأن لا تنشر حیاته الشخصیة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ونفت منة عرفة، الصورة التي انتشرت عبر المواقع الفنیة والمنصات والتي نسبت لخطیبھا، ووصفت الأمر بـ”اجتھادات خاطئة من البعض”، بحسب تعبیرھا خلال تصریح صحفي.

یشار إلى أن منة عرفة، أعلنت خطوبتھا من خلال حسابھا عبر “إنستجرام”، واللافت أنھا أغلقت التعلیقات على البوست الذي علقت علیه: “تمت خطوبتي”.

وأثیرت العدید من التساؤلات حول توقیت إعلان خطوبتھا، كونھا جاءت بعد أیام قلیلة من خطبة حبیبھا السابق الیوتیوبر المصري علي غزلان، بشكل رسمي. ومن المعروف أن شائعات أثیرت حول وجود علاقة عاطفیة، تجمع بینھما في السابق.

واعتبر جمھور مواقع التواصل الاجتماعي، إعلان منة عرفة خطوبتھا في ھذا التوقیت، ھو بمثابة رد قوي وصادم لحبیبھا السابق، ومحاولة لاسترداد حقھا العاطفي.

وأثارت منة عرفة الجدل بعلاقتھا مع علي الغزلان، بعد إعلان خطوبتھما العام الماضي، وانفصلت عنه في العام نفسه بطریقة غیر اعتیادیة، حیث ظھرت ببرنامج المقالب “رامز مجنون رسمي”، وعندما سألھا رامز جلال عن حالتھا الاجتماعیة، أجابت الفنانة المصریة: “عزباء”، الأمر الذي دفع الیوتیوبر علي غزلان وقتھا، للتعلیق على تصریح الفنانة منة عرفة، خلال حلقتھا ببرنامج “رامز مجنون رسمي”، نشر عبر صفحته الخاصة على “إنستجرام” صورة تجمعه بمنة عرفة، وعلق علیھا قائلا: “عزباء !! دا أنا حتى بضحك”.

یذكر أن آخر أعمال منة عرفة، مسلسل “إسعاف یونس”، للنجم محمد أنور، وتعتمد أحداثه على ظھور نجم كضیف شرف في كل حلقة من حلقات العمل، وتضم القائمة عددا كبیرا من النجوم، منھم: أمیر كرارة، أحمد فھمي، كریم فھمي، محمد عبدالرحمن، مصطفى خاطر، عبیر صبري، محسن منصور، كریم محمود عبدالعزیز، صلاح عبد الله، محمد محمود، وأحمد فھیم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد