موقع مصر الإخباري
أخبار

 بدء التوافد على مسجد أبو شقة فى أكتوبر تمهيدًا لافتتاحه اليوم بحضور وزير الأوقاف

كتب أحمد مختار

 

توافد عدد من قيادات حزب الوفد وعدد من رجال الدولة وكبار الرموز الدينية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورموز الإعلام والصحافة، منذ قليل، على مسجد المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد ووكيل أول مجلس الشيوخ، الكائن فى منطقة بالم هيلز بالسادس من أكتوبر؛ تمهيدًا لافتتاحه.

 

جاء ذلك وسط حضور أمني مكثف لتأمين افتتاح المسجد قبل صلاة الجمعة، وباتباع جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، من توفير الكمامات والمطهرات والالتزام بالتباعد.

 

ويفتتح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بعد قليل، مسجد المستشار بهاء الدين أبو شقة، ويلقى وزير الأوقاف خطبة الجمعة من المسجد حيث ستذاع شعائر صلاة الجمعة من المسجد على الهواء مباشرة.

 

ويزيل وزير الأوقاف ومحافظ الجيزة الستار عن اللوحة الخاصة بالمسجد، والمكتوب عليها أن هذا المسجد أنشئ فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد