موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

الصور….. وصول قافلة المساعدات المصري لمعبر رفح

في إطار الدور الوطني  الذي تقوم به الأحزاب السياسية المصرية فقد  قام حزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق ، وحزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال الهريدي ، وحزب الشعب الجمهوري برئاسة المهندس حازم عمر بالإضافة لتنسقية شباب الأحزاب والسياسين  بتنظيم قافله لمساعدة الأشقاء الفلسطينين بقطاع غزة .

وقد أعلن منذ قليل  النائب أشرف رشاد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن وزعيم الأغلبية، وصول وفد القوي السياسية معبر رفح البري، والذي يضم أعضاء من أحزاب مستقبل وطن والشعب الجمهوري وحماة الوطن، بالإضافة إلى تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

حيث يرافق الوفد قافلة المساعدات الخاصة بدعم الشعب الفلسطيني، والتي تحوي مستلزمات طبية وغذائية ومواد تموينية.

وجاء الإعلان عن هذه القافلة، فور إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن تقديم مصر مبلغ 500 مليون دولار، كمبادرة مصرية تخصص لصالح عملية إعادة الإعمار في قطاع غزة نتيجة الأحداث الأخيرة، مع قيام الشركات المصرية المتخصصة بالاشتراك في تنفيذ عملية إعادة الإعمار.

وشهدت أمانات الأحزاب المصرية بجميع محافظات الجمهورية؛ حالة من الاستنفار لتجهيز كمية من المستلزمات الطبية والمواد الغذائية والتموينية، تحملها 80 شاحنة؛ لتوجيهها للشعب الفلسطيني بقطاع غزة.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد