موقع مصر الإخباري
فن

بالفيديو.. ياسر جلال يوضح سبب خسارته للوزن

أكد النجم  یاسر جلال أنه عاد لممارسة الریاضة مرة أخرى بعد أن تركها منذ أكثر من ستة أشهر، وكشف عن أسباب تخلیه عنها طوال الفترة الماضیة، مشیراً إلى أنها من المرات القلیلة التي تخلى عنها عن ممارسة الریاضة وخصوصاً “الجیم” الذي یعتبر واحدا من الطقوس الیومیة له.

وصرح النجم یاسر جلال لـموقع “فوشیا” الإماراتي قائلاً: “ریاضة الجیم من الأشیاء الأساسیة بالنسبة لي ولكنني اضطررت للتخلي عنها منذ أن استقررت على تقدیمي لشخصیة جلال في مسلسل ضل راجل والذي عرض بموسم رمضان الماضي، حیث إن طبیعة الشخصیة كانت تتطلب هذا الأمر، فرغم أنه یعمل مدرس ألعاب ریاضیة إلا أنه شخص بسیط من أسرة متوسطة ومتزوج ولدیة بنات، ولذلك فهو رجل لا یحتاج إلى فورمة جسم ضخمة أو مبالغ فیها حتى یصدق الجمهور أنه واحد قریب منهم ولیس شخصا بعیدا عن الشخصیات التي یتقابلون معها كل یوم في حیاتهم الیومیة”

وأضاف: “أوقفت الریاضة لفترة من أجل الشخصیة، كما أنني تعمدت إنقاص وزني عددا من الكیلوجرامات، حتى أصل إلى الوزن المطلوب والملائم مع الشخصیة، والحقیقة أنها مختلفة عن نوعیة الأدوار التي قدمتها من قبل في الدراما التلفزیونیة، وعلى سبیل المثال دوري في مسلسل الفتوة الذي قدمته برمضان قبل الماضي، أو شخصیة المصارع التي قدمتها في مسلسل لمس أكتاف منذ ثلاثة أعوام، كانا یتطلبان مني بنیانا جسدیا ضخما، لذا كنت أبذل  مجهودا مضاعفا في الریاضة والجیم من أجل الوصول إلى هذا الشكل، أما هذا العام فالأمر معي كان مغایرا تماماً، والحمد  استطعت أن أقدم الشخصیة بالشكل المطلوب ووصلت للجمهور كما كنت أتمنى أثناء فترة التحضیر لها، وسعید جداً بردود الأفعال التي استقبلتها من الجمهور على مستوى الوطن العربي أجمع”.

واستكمل حدیثه قائلاً: “بدأت في إعادة جسمي بالشكل الذي تعودت علیه، كما عدت لممارسة الریاضة مرة أخرى، و سأبدأ خلال الفترة القادمة وبعد انتهاء إجازتي في اختیار عملي الفني المقبل من خلال المشاریع والأفكار المعروضة علي”.

مسلسل “ضل راجل” بطولة النجمة اللبنانیة نور والنجمة المصریة نیرمین الفقي ومحمود عبد المغني ومیدو عادل وإیهاب فهمي، ومن تألیف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صال

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد