موقع مصر الإخباري
حوادث

على غرار طفلة المعادى… عامل يتحرش بطفلة جارهم على سلم العقار بالطالبية

 

تواصل نيابة جنوب الجيزة، تحقيقاتها مع عامل لاتهامه بالتحرش بطفلة داخل عقار بمنطقة الطالبية، حيث طلبت التحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها، والإستماع لأقوالها ووالدها، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، تلقت بلاغا من والد طفلة، يتهم فيه عامل باستدراج نجلته الصغيرة داخل عقار والتحرش بها.

 

وقدم والد الطفلة فيديو من كاميرات المراقبة التي رصدت المتهم خلال تسلله للعقار لاستدراج الطفلة والتحرش بها، وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وتم التحفظ علي كاميرات المراقبة في محيط المكان لتفريغها والوقوف علي ملابسات البلاغ.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتهم من سكان عقار مجاور للعقار الذى شهد واقعة التحرش، وأنه ظل يطارد الطفلة، مستغلًا صغر سنها وعدم قدرتها على مقاومته، بعدها اصطحبها لعقار سكنى وتحرش بها فى الطابق الأول، إلا أن كاميرات المراقبة صورت الجريمة، قبل نشرها على مواقع التواصل الاجتماعى.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد