موقع مصر الإخباري
فن

هالة صدقي تستنكر حضور الفنانين حفل زفاف بعد وفاة سمير غانم

كتب: محمد إسماعيل

قالت ھالة صدقي في منشورھا عبر فیسبوك إنھا كانت موجودة خارج مصر خلال الأیام الماضیة، وعادت من أجل حضور حفل زفاف لكنّھا في النھایة لم تحضره وحضرت جنازة الفنان الراحل سمیر غانم.

وبهذا تكون ھالة صدقي  انتقدت بطریقة غیر مباشرة تصرف النجمات یسرا، وإلھام شاھین، ولیلى علوي، ونیللي كریم، بعدما أثرن غضبًا واسعًا بسبب حضورھن حفلتي الجونة والتجمع الخامس مساء الجمعة، وھو نفس یوم جنازة ووداع الفنان سمیر غانم إلى مثواه الأخیر.

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=1472268949783704&set=a.103914243285855&type=3

واستیقظ الجمھور صباح السبت لیتفاجأ بالصور والفیدیوھات منتشرة كالنار في الھشیم من حفل زفاف ابنة رجل الأعمال علي الجمیل بالجونة حیث حضرت كل من یاسمین صبري ونیللي كریم ورقص یسرا مع عمرو دیاب، وكذلك حضور كل من إلھام شاھین ولیلى علوي حفل زفاف ابنة رجل الأعمال محمد المرشدي.

وكتبت صدقي: “أنا أرید وأنت ترید والله یفعل ما یرید، نزلت من دبي لحضور فرح روحت العزاء واعتذرت عن الفرح”.

وأضافت: “وكما ھو معروف في الوسط الفني أن الفنانین العظماء دول كانوا لا یمكن یسیبوا أي واجب سواء عزاء أو زیارة مریض، وفِي یوم سألت رجاء یا رجاء أنتي لیھ بتروحي لكل من ھب ودب حتى لو علاقتك بیھم مش قویة وتتعبي نفسك مع ناس ما تعرفیھومش، كانت تقولي علشان في عزائي عایزة الدنیا كلھا تقف مع أمیرة بنتي ویبقي عزاء كبیر”.

وتابعت: “وتتركنا رجاء في ظروف الكورونا وخلسھ أصدقائھا المقربین جدا ھما بس اللي یروحوا عندھا یعزوا نفسھم ویعزوا أمیرة بنتھا، ودلال حضرت عزاء مصر كلھا وأھم عزاء لھا حبیبھا وجوزھا وعشرة عمرھا ما تحضر العزاء ولا عارفین رد الفعل لما تعرف بخبر شریكھا في الحیاة، وأنھا الوحیدة اللي ما ودعتھوش”.

img

واختتمت كلامھا: “أوعى تحسبھا أبدا سیبھا علي ربنا واللي رایده ھیكون، الإنسان مسیر وغیر مخیر، الله یرحمك یا مبدع ویصبر بناتك وحبایبك”.

 

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد