موقع مصر الإخباري
رياضة

تعرف علي اطراف نصف نهائي دوري ابطال افريقيا ومواعيد المباريات

صعدت 4 فرق الي نصف نهائي دوري ابطال افريقيا بعد انتهاء المباريات اليوم
فيلتقي الاهلي المصري مع الترجي ويلتقي الوداد البيضاوي مع كايزر تشيف الجنوب افريقي
فقد تأهل فريق الترجي الرياضي التونسي إلى دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز الثمين الذي تحقق على حساب شباب بلوزداد الجزائري بركلات الترجيح (3-2) في إطار إياب دور ربع النهائي من مسابقة دوري الأبطال.

رد الترجي بهدفين عن طريق الجزائري عبد الرؤوف بن غيث في الدقيقة 68 ثم سجل لاعب الوسط محمد علي بن رمضان هدف الترجي الثاني في الدقيقة 87.
وكانت نتيجة مباراة الذهاب والتي أقيمت في الأسبوع الماضي بالجزائر انتهت بفوز شباب بلوزداد بهدفين دون رد ليصبح مجموع المباراتين (2-2) إلا أن ركلات الترجيح جاءت في صف فريق “الدم والذهب”.

ومن المقرر أن يلتقي الترجي بخصمه الأهلي في دور نصف النهائي حيث سيكون لقاء الذهاب في تونس خلال يومي 18 – 19 يونيو المقبل، في المقابل سيكون الإياب في القاهرة خلال يومي 25 أو 26 من نفس الشهر.
وكان الأهلي صعد إلى دور نصف النهائي عقب الفوز على فريق صنداونز بنتيجة (3-1) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

وفي المباراه الثانيه تأهل فريق الوداد المغربي للدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه مولودية الجزائر 1 / صفر اليوم السبت في إياب دور الثمانية بالبطولة.

ويدين الوداد بالفضل في هذا الفوز للاعبه وليد الكرتي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.
وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في الجزائر انتهت بالتعادل 1/1، ليصعد فريق الوداد للدور قبل النهائي فائزا بمجموع المباراتين 2 / 1.

ومن المقرر أن يلتقي الوداد في الدور قبل النهائي مع كايزر شيفس الجنوب أفريقي، الذي تغلب على سيمبا التنزاني 4 / 3 في مجوع مباراتي الذهاب والإياب.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد