موقع مصر الإخباري
فن

إشادة الرداد بموقف حماقي وھالة صدقي.. ھل ھي رسالة لفنانات “حفل الزفاف”؟

أشاد الممثل حسن الرداد زوج الفنانة إیمي سمیر غانم، بموقف الفنانين محمد حماقي وھالة صدقي بعد علمه أنھما لم یحضرا حفل الزفاف الذي شارك به مجموعة من الفنانات دون مراعاة لوفاة سمیر غانم والحالة الصحیة التي تمر بھا الفنانة دلال عبد العزیز.

وشارك حسن متابعيه بصورتین لـ حماقي وھالة صدقي و موجھا لھما الشكر، وهنا رأى قسم كبیر من متابعيه أن رسالة شكر الرداد لـ حماقي وصدقي تحمل رسالة ضمنیة حول عتبه وأسرة الفنان الراحل سمیر غانم على عدد من الممثلات وعلى رأسھن یسرا، بسبب حضورھن حفل زفاف خاصا في یوم جنازة سمیر غانم.

وأثارت النجمات یسرا ولبلبة وإلھام شاھین ولیلى علوي ضجة كبیرة، لظھورھن في النھار وھن بحالة حزن وبكاء عند تشییع جثمان سمیر غانم، وفي اللیل ظھرن بكامل أناقتھن یتراقصن خلال حفلة الزفاف، وتحدیدا یسرا التي تداول لھا الجمھور مقطع فیدیو وھي ترتدي فستانا من اللون أحمر، وترقص بحماسة إلى جانب الفنان عمرو دیاب؛ مما عرضھن جمیعھن لھجوم شدید.

في المقابل جاء موقف الفنانة ھالة صدقي الإنساني محل إشادة من قبل الجمھور؛ إذ أوضحت أنھا كانت مدعوة إلى حفل زفاف ورفضت الذھاب احتراما لوفاة الفنان الراحل وعائلته، وخاصة زوجته الفنانة دلال عبد العزیز والتي ترقد في أحد المستشفیات بسبب مضاعفات فیروس كورونا ولا تعلم حتى ھذه اللحظة عن وفاة شریك حیاتھا. وأكدت صدقي أن دلال عبد العزیز من النجمات اللواتي یحرصن بشكل دائم على التواجد في الجنازات والوقوف إلى جانب زملائھا في كل حالة وفاة.

وعلى صعید متصل، كشف المنتج والفنان ھشام جمال عن موقف مشرف للفنان محمد حماقي؛ إذ اعتذر الأخیر عن إحیاء حفل زفاف كان قد اتفق علیھ بوقت سابق، وأعاد النقود لأصحاب الحفل مراعاة لمشاعر عائلة الفنان سمیر غانم. وكتب جمال عبر حسابھ الخاص في إنستغرام: “عرفت دلوقتي ان صاحبي واخوي النجم المحترم محمد حماقي.. اعتذر عن فرح كان المفروض یغني فیھ ً امبیرح ورجع فلوسه.. احتراما وحزنا على الأسطورة سمیر غانم الله یرحمه.. شكرا یا أصیل یا محترم”، ورأى متابعون أن استخدام ھشام جمال لوصف “أصیل ومحترم” ھو انتقاد غیر مباشر أیضا للنجمات اللاتي شاركن في حفل الزفاف.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد