موقع مصر الإخباري
فن

رئيس لجنة كورونا: دلال عبد العزيز مستمرة في جلسات الأوكسجين رغم تعافيها

أكد الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لفيروس كورونا، أن الفنانة دلال عبد العزيز تعافت من الفيروس ومسحتها أصبحت سلبية، وأنها حاليا ليست على جهاز تنفس صناعي ولكنها تحصل على جلسات أكسجين.

وقال رئيس لجنة كورونا في تصريحات لبرنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب إن دلال عبد العزيز تعاني حاليا من الأثار المترتبة بعد الإصابة بفيروس كورونا، متمنيا الشفاء العاجل لها.

وكان الإعلامي رامي رضوان قد أعلن تعافي دلال عبد العزيز من فيروس كورونا منذ أيام وسلبية مسحتها مشيرا إلى أنها حتى الآن لا تعلم بوفاة رفيق دربها الفنان سمير غانم.

وقال رامي رضوان على فيسبوك: “الأهل والأصدقاء.. لكل من يحاول الإتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت الى جانب حبيبتنا الغالية ا.دلال عبد العزيز (سلبي كورونا منذ أيام)”.

وتابع رضوان: “فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي ا.سمير غانم. (نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من إدعى غير ذلك)لا أراكم الله مكروه في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها.الحمد لله على كل شيء”.

وأضاف: “نشكركم لتفهمكم والإكتفاء بالرسائل النصية… ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب”.

ورحل الفنان الكبير سمير غانم، عن عالمنا عن عمر ناهز الـ84 عاماً، بعد تعرضه لوعكة صحية، وعانى من خلل فى وظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية فى الأيام الماضية.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد