موقع مصر الإخباري
فن

ھل حضرت دینا الشربیني حفل عمرو دیاب في الجونة؟

أحدث صورة ضجة واسعة بین رواد السوشيال ميديا اعتقدوا أنھا للفنانة دینا الشربیني في حفل زفاف رجل الأعمال أیمن جمیل الذي أحیاه حبیبھا السابق عمرو دیاب في الجونة الجمعة الماضیة، وھو الیوم الذي تم فیه تشییع جنازة الفنان سمیر غانم.

ومع اعتقاد بعض الصفحات الفنیة المھتمة بالمشاھیر على السوشال میدیا، والكثیر من المتابعین بأن الصورة المتداولة ھي لدینا الشربیني، وأنھا ظھرت بجانب المسرح الذي یغني علیه عمرو دیاب، تبین في النھایة أنھا لفتاة شبیھة للشربیني ولیست الفنانة.

واختلط الأمر على الجمھور؛ لأن الفتاة التي تشبھ دینا إلى حد بعید وخاصة بطریقة وقوفھا ظھرت في الصور وھي تدیر ظھرھا إلى الكامیرا فبدا وكأنھا الشربیني. كما استذكر متابعون دینا عندما كانت تظھر مع عمرو دیاب في مختلف المناسبات التي یحییھا من حفلات ومھرجانات وأعراس لذلك فإن ظھور ھذه الفتاة أحدث ضجة واسعة.

ولم تكن ھذه المرة الأولى التي تظھر فیھا شبیھة الفنانة دینا الشربیني؛ إذ أطلت فتاة منذ شھور في مقطع فیدیو مصور لعدة ثوان، وھي ترقص على أحد الشواطئ، مرتدیة “مایوه”، وتلف جسدھا بشال، وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول ما إن كان الفیدیو للفنانة الشربیني أم لفتاة تشبھھا، قبل الكشف أنھا لیست الفنانة.

وكان حفل الزفاف الذي أحیاه عمرو دیاب، قد أثار غضبا عارما بسبب حضور مجموعة من نجوم الفن للحفل في نفس یوم جنازة الفنان سمیر غانم، وقاموا بالرقص على أغاني “الھضبة”، دون مراعاة لمشاعر أسرة الفنان الراحل.

ونعت شاھین، الفنان سمیر غانم عقب وفاتھ الخمیس الماضي عبر حسابھا على فیسبوك، وكتبت: “الله یرحم الفنان الكبیر والكومیدیان العظیم سمیر غانم، رمز البھجة والسعادة، فنان جمیل یشع الفرح في كل مكان یتواجد فیه، سنفتقده ً كثیرا وربنا یصبر بناته دنیا و إیمي، و یشفي دلال عبدالعزیز ویقومھا بالسلامة إن شاء الله یارب”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد