موقع مصر الإخباري
فن

شاهد سيارة نجل أحلام تحتراق بالكامل وینجو من الموت بأعجوبة

نجا فاھد الھاجري ابن الفنانة الإماراتیة أحلام، من موت محقق بعد تعرضه لحادث سیر مروع في منطقة الإحساء بالمملكة العربیة السعودیة نتج عنه تھشم سیارته بالكامل.

وتداولت العدید من الصفحات المھتمة بالمشاھیر صورا للحادث الذي تعرض له فاھد، أظھرت تھشم سیارته واحتراقھا بالكامل. وأكد فاھد الھاجري ابن أحلام، والمتواجد حالیا بالمملكة، تماثله للشفاء، موجھا الشكر لكل من سأل عنه، إذ  قال خلال تغریدة نشرھا عبر حسابھ على تویتر: “أشكر كل من سأل عني وتحمد لي بالسلامة أنا وعمي بفضل الله احنا بخیر ونعمة والله یجزاكم خیر على السؤال”.

وبدورها، قائلت أحلام: ”یا عمري وروحي أنت أمي وحبیبي وقطعة من روحي الحمد  ربي حماك أنت وعمك وربي كریم ما قصر معانا لأن عالم بحالنا الحمد وما قصروا عیال الأحساء معاكم بیض الله وجیھم ومش غریبه على عیال سلمان أھل الوفى والكرم أید مطویة الحمد  حتى یتم الحمد منتھاه یا ربي لك الحمد والشكر حمداً كثیرا”.

وكانت الفناة الإماراتیة أحلام قد أعلنت عن دخول ابنھا الكبیر فاھد إلى أحد مستشفیات السعودیة، لتلقي العلاج، معربة عن خوفھا الشدید عليه، وانھالت التعلیقات على تغریدة أحلام من متابعیھا تدعو لولدھا، وكان من ضمنھم تعلیق یبدو أنه من أحد أفراد الطاقم الطبي، حیث یخضع ابن أحلام للعلاج قائلا: “أطمنك یا ملكة أن ابنك فاھد بخیر وصحة وعافیة وسلامة وأموره كلھا طیبة وأنا أشوفه قدامي الحین ولا تحاتینھ احنا حاطینه في عیوننا ھنا في المستشفى في بلدك ودارك الثاني”.

وردت أحلام على التعلیق قائلة: “الله یعز السعودیة ویعزكم ویسعدكم ما قصرتوا معاھم الحمد  الحمد  ربي لك الحمد والشكر”، في حین كتب زوج أحلام مبارك الھاجري، في منشور له عبر حسابھ بموقع “تویتر”: “الحمد  ما دافع الله كان أعظم الحمد  على ما قضى وعلى ما دبر والحمد  على لطفھ والحمد  قدر فلطف”.

ونشرت أحلام صورة لابنھا فھد في وقت سابق عبر حسابھا الخاص على تویتر، ووجھت له رسالة قائلة: “جعلك یا رب في فرح وسعاده وسنینك سعیده ویا رب وجعل ربي یسخر لك ملائكة السماء وجنود الارض والطیبین من عباده الصالحین ویكبر حظك ویجعل لك شان یا رحیم كل عام وانا اشوف تكبر معاي وانا فخوره فیك الحمد  على نعمة فاهد”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد