موقع مصر الإخباري
فن

یاسمین عبد العزیز تظهر بملامح رجل.. هل هو شقيقها؟

فاجأ الفنانة یاسمین عبد العزیز متابعيها بنشرها صورة تبدو بملامح رجل ذي شارب وذقن وشعر قصیر، عبر صفحتھا على إنستجرام.

وقال یاسمین في تعليقها على الصورة ساخرة: “یاسین عبدالعزیز”، فیما مازحھا زوجھا الفنان أحمد العوضي مستعینا بإحدى جمل شخصیة “یوسف الخدیوي” الشھیرة، في مسلسل “اللي مالوش كبیر” الذي نافسا به في موسم دراما رمضان 2021 ،حیث علق علیھا، قائلا: “لا ده إنت على الله حكایتك بجد”.

كما أحدثت الصورة ضجة بین جمهورها، وحظیت بردود فعل واسعة جاء أغلبھا بشكل ساخر، لیس ھذا فحسب بل تسببت الصورة في بعض الالتباس على متابعي یاسمین عبدالعزیز، فمنھم من اعتقد أنھا صورة لشقیقھا، خاصة أنھا لم تضع أي إشارة إلى أنھا استخدمت “الفلتر” لتحویلھا إلى رجل، كما أنھا لم تستخدم أي وجوه تعبیریة، تشیر إلى أنھا تمزح مع المتابعین.

وعلى صعيد آخر، كانت یاسمین عبدالعزیز وزوجھا أحمد العوضي قد حققا النجاح في موسم دراما رمضان 2021 ،بمسلسل “اللي مالوش كبیر” الذي شاركھما في بطولته خالد الصاوي، إیمان السید، دنیا عبدالعزیز، دینا فؤاد، وعایدة ریاض، وھو من تألیف عمرو محمود یاسین، وإخراج مصطفى فكري.

وخرجت خلال الأيام القلیلة الماضية شائعة تشیر إلى انفصال یاسمین عبد العزیز والعوضي، بعد منشور دونه العوضي عبر حسابه على فیسبوك قال فیه:” “إنك تنسحب من حیاة ناس مش مقدرینك دي مش نذالة أو قلة أصل، لا دي منتھي القوة والجدعنة مع نفسك”، حيث اعتبر العدید من المتابعین، أن الفنان یلمح إلى انفصالخ عن زوجتھ الفنانة یاسمین عبدالعزیز، دون أن یؤكد ذلك رسمیًا وبشكل واضح.

لكن العوضي أكد في تصریحات صحفیة، أن الشائعات التي راجت عاریة من الصحة، لافتًا إلى أنھا مجرد أقاول تظھر بین الحین والآخر، فیما سخرت یاسمین من انتشار أنباء طلاقھا بالقول: “معقولة”، مع علامة تعجب.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد