موقع مصر الإخباري
فن

ماذا دار بين سمير غانم وشعبان عبد الرحيم في آخر مكالمة بينهما؟

كشف عصام عبد الرحيم، نجل المطرب الراحل شعبان عبد الرحيم، عن كواليس المكالمة الأخيرة التي دارت بين والده والفنان الراحل سمير غانم.

وقال نجل شعبان عبد الرحيم، خلال لقائه مع برنامج ذان انسايدر بالعربي على تليفزيون دبي: “عايز أقول لأسرة عم سمير البقية في حياتكو والله يرحمه، والشعب المصري كله بعد مايشوف اللقاء ده يقراله الفاتحة، عشان هو كان حنين جدا وطيب قوي، وآخر واحد في الناس اللي بيضحكوا بجد عم سمير.”

وأضاف، قائلا: “آخر مكالمة أنا كنت عند أبويا في المستشفى، ولقيته بيتكلم في التليفون..بصيت لقيته بيبكي قوي وشد انتباهي، لأنه لما كان بيعيط كنا بنزعل عليه. فضلت واقف أتفرج لحد ما خلص بقوله مالك يابا، قالي عمك سمير كان زعلان عليا وعمال يكلمني. تقريبا عم سمير زعل عليه فوصل أبويا للمرحلة اللي كان فيها”.

نذكر أن شعبان عبد الرحيم شارك في عدة أعمال مع سمير غانم: مسرحية “دو ري مي فاصوليا”، التي انطلق عرضها عام 2001، ومسلسل “عبد الحميد أكاديمي” عام 2005، ومسرحية “سيبوني أغني” عام 2017، آخر عمل جميع بينهما على المسرح، وكان الراحل سمير غانم يذكره كثيرا في مقابلاته التليفزيونية.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد