موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

النائبة هند رشاد لوزير الإسكان: المياه بتقطع فى ناهيا 23 ساعة فى اليوم 

 

قالت التائبة هند رشاد، عضو مجلس النواب، إن قرية ناهيا تعانى من مشاكل انقطاع المياه بشكل مستمر، ففى اخر أسبوع من شهر رمضان وأيام العيد لم تأتى المياه سوى ساعة واحدة فقط على مدار اليوم، مما تسبب فى معاناة حقيقة للمواطنين.

وأضافت رشاد خلال كلمتها بالجلسة العامة اليوم، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، لمناقشة 71 أداة رقابية مُقدمة من عدد من أعضاء المجلس، وهى طلبات إحاطة وأسئلة موجهه إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن قرية ناهيا تعانى أيضا من مشكلة عدم توصيل الصرف الصحى منذ 12 عامًا والعمل متوقف، وعلى الرغم من الوعود بتسليم المشروع فى 30 يونيو الا أن العمل متوقف مما يؤكد استمرار معاناة المواطنين. 

واشارت عضو البرلمان،  إلى أن الدولة تولى اهتمام كبير بمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى،  إلا أنه على الرغم من ذلك يوجد قرى مازالت تعانى من نقص الخدمات الأساسية،  فى الوقت الذى تمثل فيه مبادرة حياة كريمة نقلة نوعية على صعيد الخدمات فى القرى والريف المصرى، مما يستلزم ترجمة هذه المبادرات والقرارات والاهتمام فى صورة قرارات على أرض الواقع. 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد