موقع مصر الإخباري
فن

تعرف على التطورات الصحية لشریف دسوقي بعد بتر قدمه

كشف نقیب المھن التمثیلیة الفنان أشرف زكي، عن آخر تطورات الحالة الصحیة للفنان شریف دسوقي بعد خضوعه لإجراء عملیة أمس الإثنین جراحیة لبتر ساقه الیسرى نتیجة مضاعفات لمرض السكري.

وقال أشرف زكي، في تصريحات صحفية، إن شريف دسوقي غادر المستشفى الیوم الثلاثاء، بعد قضاء لیلة كاملة بھا، واطمأن الفریق الطبي المعالج له على حالته الصحیة، والذي سمح له باستكمال علاجه بالمنزل.

وأكد نقیب المھن التمثیلیة أن حالة شریف دسوقي مستقرة وما یعاني منه آلام طبیعیة نتیجة العملیة الصعبة، ولا صحة لما یتردد عن حدوث مضاعفات أو انھیاره، موضحا أن النقابة تقوم بدورھا تجاھه على أكمل وجه، وتتابعه أولا بأول، إلى جانب تحملھا كافة نفقات علاجه بالكامل، مشددا على أن النقابة لن تتخلى عنه سواء في ھذه اللحظات، أو فیما بعد، ولا عن أي فنان.

وفاجأت الممثلة بدریة طلبة الجمهور صباح اليوم عندما طلبت الدعاء للفنان شریف دسوقي، بعدما صرحت بدخوله غرفة العملیات لإجراء عملیة جراحیة لبتر قدمه، وكشفت بعدھا تفاصیل حالته قائلة: “للناس اللى بتتصل وبتبعت رسایل علشان تطمن علي الفنان شریف دسوقى (سبعبع) كان فیه جرح فى رجله الشمال وھو مریض سكر حالته ساءت جدا وبعد الفحوصات والاشعة والتحالیل قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة وھو خرج من أوضة العملیات وحالته مستقرة الحمد أدعوله ربنا یتم شفاه علي خیر”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد