موقع مصر الإخباري
فن

كيف ردت نوال الزغبي على متابعة سخرت من صورھا؟

لم تتوان النجمة نوال الزغبي في الرد بقسوة على متابعة فتاة سخرت من صورھا بتعلیق جاء فیه: “الله یعطیني حظ نوال الزغبي بالصور”.

وردت الزغبي على المتابعة بقولها: “بتمنالك ھالشي بس القالب غالب یا حبیبتي !!! انشا القالب. عندك بیكون غالب حتى ما تكوني متل اللي بدو یربح اللوتو ومش قاطع ورقة”.

نوال الزغبي

 

وفي سياق مشابه، أحدثت نوال الزغبي، بالأمس، ضجة بين متابعيها عبر حسابها في موقع “إنستجرام”، بسبب أحدث إطلالة لها، ظهرت فيها على مركب بحري، وارتدت الزغبي فستاناً جمع بين اللونين الفوشيا والأبيض، كما ارتدت “قبعة”، وبسبب لون الفستان الغريب نالت الفنانة اللبنانية سخرية كبيرة من المتابعين.

واختارت نوال الزغبي أن تمزج المقطع بكوبليه من أغنية “أسعد لحظة”،وعلقت: “With LOVE”، وأرفقته بهشتاغ أغنيتها #أسعد_لحظة، واعتبر الجمهور أن إطلالة نوال غير موفقة، تاركين تعليقات ساخرة، مثل: “مين ملون الفستان كلور”، و”أحسب الفستان متغير لونه من الكلور”، بينما كان للبعض رأي آخر بشأن إطلالتها معتبرين أنها جميلة، وأثنوا على جمالها.

ومن ناحية آخرى، حرصت نوال الزغبي على تهنئة شقیقھا ومدیر أعمالھا مارسیل الزغبي بصورة عبر تویتر، بمناسبة عید میلاده، ونشرت الزغبي صورة تجمعھا بشقیقھا، وأرفقتھا بكمات عبرت من خلالھا عن حبھا له، وكتبت: “كل عام وأنت بالف خیر وصحة یا احلى واطیب خي بالدني وأصدق واحن وأوفى صدیق… وعن شغلك !!!”، وختمت المغنیة اللبنانیة قائلة: “شغف وحب وصدق… بموت فیك”. وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال نوال الزغبي هو أغنية “عقلي وقف”، التي تعاونت فيها مع المخرج فادي حداد، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبدالمنعم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد