موقع مصر الإخباري
فن

خطیب منة عرفة يكشف عن أول صورة واضحة لهما

كشف الفنان محمود المھدي عن أول صورة واضحة له برفقة خطيبته الفنانة منة عرفة، وجاء تعلیق المھدي على الصورة: “لم یكن لقاؤنا صدفة ابدا.. كان رحمة من الله لقلبي”.

وكانت منة عرفة قد أعلنت ارتباطھا بالفنان الصاعد محمود المھدي بالتزامن مع إعلان الیوتیوبر علي غزلان والذي كان الحبیب السابق لعرفة، بملكة جمال مصر السابقة فرح شعبان، حيث لفت توقیت إعلان منة لخطوبتھا انتباه الجمھور، مشیرین إلى أن الفنانة تعمدت ھذا التوقیت من أجل “إغاظة” حبیبھا السابق، فیما شكك آخرون بحقیقة خطوبة عرفة، واعتبروھا مجرد رد اعتبار أمام الجمھور.

وفي سياق آخر، خضعت منة عرفة لعملیة “تلوین شفاه”، ووثقت إجراء العملیة عبر العدید من مقاطع الفیدیو التي نشرتھا عبر حسابھا على إنستجرام.

وأطلت عرفة بتغییر واضح على ملامحھا، ظھرت وكأنھا قد نفخت شفتیھا، لتؤكد الفنانة أنه ما حدث ھو نتیجة عملیة التلوین ولیس فیلر، كما أوضحت أن اللون الظاھر حالیا لیس ھو ما طلبته، إلا أنه بعد أیام سیزول الانتفاخ ویظھر اللون الأصلي الذي اختارته.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد