موقع مصر الإخباري
فن

رانيا فريد شوقي تكشف ذكريات والدها مع سمير غانم

حرصت الفنانة رانيا فريد شوقي على استعادة تذكر موقف طريف جمعها والدها والفنان الراحل سمير غانم.

وشارك رانيا فريد شوقي متابعيها عبر إنستجرام بفيديو من إحدى السهرات الفنية التي تواجد فيها الراحلين؛ والدها الفنان فريد شوقي والفنان سمير غانم، حيث أمسك الأخير بالميكروفون وتحدث مع الموسيقار محمد نوح.

وبدأ سمير غانم في تقديم فريد شوقي كمطرب بشكل طريف ووصفه بعدة ألقاب من بينها الفنان العاطفي القوي مطرب الجبل والصخر والرمل والبراري الذي مضى به قطار العمر.

وتابع سمير غانم أن فريد شوقي سوف يغني الجملة على أن يرددها الحاضرين وراءه لأنه لو غضب سوف يقوم بتحطيم الأستوديو، وتحدث بشكل كوميدي عن مدى قوة فريد شوقي.

وعلق رانيا فريد شوقي على الفيديو كاتبة: ” الناس الحلوة أوي والبسيطة والضحكة اللي من القلب افتقدناكم أوي، وحشتونا الله يرحمكم برحمته الواسعة و يصبرنا علي فراقكم”.

كما شاركتها التعليق الفنانة رانيا محمود ياسين وكتبت: ” مش ممكن جمالهم وخفة دمهم واللذاذة والطيبة والتلقائية، روح جميله مابقناش نشوفها الله يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ويسعدهم كما أسعدونا وأكثر”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد