موقع مصر الإخباري
رياضة

فياريال يحقق انجاز تاريخي ويفوز ببطوله الدوري الاوربي لاول مره في تاريخه

حقق فريق فياريال الاسباني انجاز تاريخي للمرة الأولي في تاريخه وتوج بطلا لبطولة الدوري الأوروبي لموسم 2020-2021. فاز فيا ريال علي مانشستر يونايتد الانجليزي في المواجهة النارية التي جمعتهما مساء اليوم بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق .

انهي فريق فياريال الاسباني الشوط الأول من مواجهته امام مانشستر يونايتد الانجليزي بنهائي الدوري الاوروبي متقدماً بهدف مقابل لاشئ حيث جاء الشوط الأول متكافئاً الي حد كبير بين الفريقين ، وغلب عليه التحفظ الدفاعي واغلاق المساحات ما ادي الي ندرة واضحة في الفرص علي كلا المرميين.

ونجح فريق فياريال في الدقيقة 29 في تسجيل هدف عن طريق جيرارد مورينو بعد تمريرة من المخضرم داني باريخو.

بعد الهدف حاول اليونايتد ادراك التعادل لكن دفاعات فياريال المحكم كانت بالمرصاد لينتهي الشوط الاول بنتيجة 1-0.
بداية شوط المباراة الثاني جاءت أكثر اثارة حيث باغت اليونايتد فريق فياريال بضغط هجومي مكثف ونجح بالفعل في ارباكه ليسيطر الشياطين الحمر تماماً علي مجريات اللعب.
ووسط الضغط القوي لليونايتد نجح المخضرم ادينسون كافاني مهاجم الفريق في استغلال سوء تمركز مدافعي الفريق الاسباني ليسجل هدف التعادل من متابعة مميزة داخل منطقة الجزاء بالدقيقة 56.

ونجح فياريال في الحفاظ علي نظافة شباكه فيما تبقي من عمر اللقاء لينتهي بالتعادل 1-1، وتمتد المباراة الي الاوقات الاضافية.
تبادل الفريقين السيطرة علي وسط الملعب طوال فترات الشوطين الاضافيين الأول والثاني، كما ظهر الفريق الاسباني بشكل أفضل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة الا أن دفاعات الشياطين الحمر كانت بالمرصاد لهجوم الفريق الاسباني، لتنتهي المباراة بالتعادل ويتم الاحتكام لركلات الترجيح.

حسم فريق فياريال ركلات الترجيح لصالحه بنتيجة 11-10 بعد ماراثون طويل بيتوج باللقب الاوروبي.

سجل لفياريال كل من جيرارد مورينو، دانيال رابا، باكو الكاسير، البيرتو مورينو، دانييل باريخو، موي جوميز، راؤول البيول، فرانسيس كوكلين، ماريو جاسبر، باو توريس، جيرونيمو رولي.

بينما سجل لمانشستر يونايتد كل من خوان ماتا، اليكيس تيليس، برونو فيرنانديز، ماركوس راشفورد، ادينسون كافاني، فريد، دانيال جيمس، لوك شاو، اكسيل توانزيبي، ليندولف، وأهدر دي خيا ركلة الجزاء الأخيرة.
وشهدالملعب افراح هسيريه للاعبي فياريال محققين اول لقب اوربي في تاريخهم

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد