موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

مات وهو بيتعالج بالقرآن… والنيابة تحبس المتهمين

أمرت  نيابة مركز طنطا،  بحبس 4 متهمين بقتل شخص إثر قيام أحد المعالجين بالقرآن بضربه ضربا مبرحا،  حتي فارق الحياة في قرية صناديد التابعة لدائرة مركز طنطا.

كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية،  تلقي إخطارا من مباحث مركز طنطا بلاغا من أهالي القرية يفيد بمصرع شخص ، ويدعي ” محمد اشرف حماد ، 25 عاما أثناء قيام شخص يدعي العلاج بالقرآن ، وخروج المجني عليه عن وعيه وقيامه بتكسير أساس الشقة ، ما اضطر اهل المجني عليه بمساعدة المعالج لضربه ضربا مبرحا حتي لفظ أنفاسه الأخيرة .

 

كما تمكنت مباحث المركز من ضبط المتهم الرئيسي الذي يدعي أنه يعالج بالقرآن وتبين أن اسمه ” ن ع ” ويعمل موظف إداري بكلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر الشريف وأثبتت التحريات صدق البلاغ أن المتهم ووالد المجني عليه وأشقائه قاموا بربطه وضربه ضربا مبرحا بحجة وجود جن ومحاولات لإخراجه بالضرب .

كما ضبط المتهم وباقي المتهمين الأربعة وبعرضهم علي نيابة مركز طنطا قررت حبسهم 4 أيام علي ذمة التحقيق ، والتصريح بدفن الجثة بعد عرضها علي الطب الشرعي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد