موقع مصر الإخباري
فن

تركي آل شيخ يعلن تكريم الراحل سمير غانم بهذه الهدية

أعلن رئیس هیئة الترفیه السعودیة، تركي آل الشیخ، عن عرض آخر أعمال الفنان الراحل سمیر غانم، مسرحیة “الزهر لما یلعب” على منصة “شاهد” برعایة هیئة الترفیه وبالتعاون مع مجموعة قنوات MBC.

ویأتي عرض المسرحیة في إطار تكریم أسطورة الكومیدیا سمیر غانم الذي توفي قبل أیام.

ونشر آل الشیخ البرومو الرسمي للمسرحیة عبر حسابه على موقع “إنستجرام”. وعلّق علیه بالقول: “برعایة هیئة الترفیه وبالتعاون مع مجموعة mbc العملاقة على شاهد.. یوم الجمعة إن شاء الله آخر الأعمال التي لم تعرض للفنان الكبیرالراحل سمیر غانم رحمه الله”.

ومسرحیة “الزهر لما یلعب” هي آخر مسرحیات سمیر غانم، وكانت تمثل عودة الفنان الكبیر للمسرح من جدید، بعد غیاب 3 أعوام منذ تقدیمه مسرحیة “سیبوني أغني” عام 2017.

وشارك فى بطولة المسرحیة؛ الفنانة شیرین، وإیمان السید، وإیمي طلعت زكریا، وطارق الإبیاري، ورضا حامد.

وتعد المسرحیة التجربة الإخراجیة الأولى للفنان طارق الإبیاري، ومن تألیف الكاتب المسرحي أحمد الإبیاري في تعاونه المسرحي السابع مع الفنان سمیر غانم

وشیعت جنازته، الجمعة الـ 21 من مایو، من مسجد المشیر بمنطقة التجمع الخامس في العاصمة المصریة القاهرة، وشارك في الجنازة عدد كبیر من النجوم من بینهم یسرا وإلهام شاهین ولبلبة وغیرهن.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد