موقع مصر الإخباري
أخبار

مطار أسيوط الدولي يحصل علي شهادة الاعتماد الصحي الدولية للسفر الآمن

كتبت: هبة محمد

حصل مطار أسيوط الدولي، صباح اليوم، علي شهادة الاعتماد الصحى للسفر الآمن والتى يمنحها مجلس المطارات الدولى ACI  ضمن برنامج الإعتماد الصحى للمطارات AHA بما يضمن توفير رحلات آمنة لجميع المسافرين وبما يتوافق مع المعايير الدولية وضوابط السلامة و الصحة المهنية التي وضعها كلا من مجلس المطارات الدولي ACI و المنظمة الدولية للطيران المدني ICAO.

حيث جاء ذلك في إطار استمرار سلسلة النجاحات والإعتمادات الدولية التى تحصل عليها المطارات المصرية خلال الفترة الحالية.

وزير الطيران يعرب عن سعادته 

و أعرب محمد منار، وزير الطيران المدني الطيار، عن سعادته بهذه النجاحات المتتالية للمطارات المصرية التي تشهدها خلال هذة المرحلة مثمناً دور جميع العاملين بمطار أسيوط الدولي و باقي المطارات المصرية التي حصلت على هذة الشهادة في تطبيق التدابير الصحية والاجراءات الاحترازية و الوقائية من أجل صحة وسلامة المسافرين وبما يكفل مناخاً آمناً للسفر في ظل مواجهة جائحة فيروس كورونا، مما يؤكد أيضًا على تفانيهم ومجهوداتهم الرائعة فى مختلف مواقع العمل داخل منظومة الطيران المدني.

يذكر أنه حصلت ٨ مطارات مصرية حتى الآن علي شهادة الإعتماد الصحي للسفر الآمن من مجلس المطارات الدولي ACI وهم الاقصر واسوان وبرج العرب والقاهره وشرم الشيخ والغردقه وسوهاج وأسيوط.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد