موقع مصر الإخباري
فن

صور ناھد السباعي داخل غرفة نومھا تثیر الجدل في عيد میلادھا

خضعت الفنانة ناھد السباعي لجلسة تصویر، احتفالا بعید میلادھا الـ34، وتلقت التھاني فور نشر صورھا على حسابھا عبر إنستجرام، إلا أن التعليقات لا تخلو أيضا من استغراب المتابعین منھا.

وظهرت ناهد في الصور بالبیجامة وتحمل تورتة وھي على فراش غرفة نومھا، وعلقت قائلة: “شكرا سعادتي”، وحظیت إطلالة السباعي بإعجاب العدید من المتابعین، مقدمین لھا التھنئة بمناسبة عید میلادھا. فیما اعتبر البعض أن ظھورھا لم یكن مناسبا في غرفة نومھا، ووضعوا تعلیقات انتقدوا ظھورھا.

وناھد ھي حفیدة الفنان فرید شوقي، والفنانة ھدى سلطان، وابنة المنتجة ناھد فرید شوقي، وھي من موالید 25 مايو 1987. وتمتلك موھبة حقیقیة تمكنت من لفت الأنظار إلیھا وتكوین شخصیة تنطبع على الأدوار المختلفة التي برعت في أدائھا وفق المتابعین.

نذكر أن ناھد السباعي غابت عن المشاركة في دراما رمضان الماضي، وذلك بعدما ظھرت كضیفة شرف في مسلسل (في بیتنا روبوت) الذي تم عرضه على شاشة cbc من 20 حلقة نھایة شھر ینایر الماضي، وھو بطولة شیماء سیف، عمرو وھبة، لیلى أحمد زاھر، ھشام جمال، ودنیا سامي وظھور خاص للفنانة دلال عبد العزیز والفنانة شیرین، والعمل من إخراج ولید الحلفاوي.

وكانت ناھد السباعي قد فازت بجائزة أحسن ممثلة في شھر مارس الماضي وذلك عن دورھا في الفیلم القصیر “ھذه لیلتي” في مھرجان الأردن الدولي للأفلام، الذي أقیم في العاصمة عمان، واعتذرت “السباعي” في وقت سابق من المنظمین للمھرجان عن الحضور بسبب جائحة كورونا، ونشرت صورة للجائزة، عبر حسابھا بموقع إنستجرام وعلقت علیھا قائلة: “شكرا جدا مھرجان الأردن الدولي للأفلام على جائزة أحسن ممثلة عن فیلم ھذه لیلتي.. كان نفسي جدا استلم الجائزة بنفسي، لكن نظرا لظروف كورونا لم یحالفني الحظ لأكون في مھرجانكم المشرف”.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد