موقع مصر الإخباري
فن

فيديو.. ماذ قال أحمد فلوكس عن حكم حبسه عاما؟

علق الممثل أحمد فلوكس على صدور حكم بحبسه عاما في قضیة سب سیدة أعمال ولاعبة منتخب مصر لكرة السلة سابقا یاسمین عزت.

وشارك فلوكس متابعيه بمقطع فیدیو عبر حسابه على إنستجرام قال فیه: “أنا بخیر في البیت مع ابني وزوجتي… وھذا حكم درجة أولى ولیس نھائیا، ولا تعقیب على أحكام القضاء فلدینا قضاء عادل وأثق به جدا، ویأتي بالحق لأصحابه”، مؤكدا أنه یحترم القضاء.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official)

وتابع: “ھناك محاولات تحدث ضدي الغرض منھا تشویه سمعتي، ولكن أنا أثق في القضاء المصري العادل، وفي من یحبني ویعلم معدني وشخصیتي، ادعولي”، وكتب فلوكس معلقا على الفیدیو: “ربنا كبیر”.

وأضاف: “سیأتي یوم أعرض كل الحقائق بالأدلة والفیدیوھات والرسائل لإثبات صحة كلامي وكشف المؤامرة التي حیكت ضدي لتشویه سمعتي”.

وشمل الحكم تغریم فلوكس مبلغ 10 آلاف جنیه، ودفع كفالة بقیمة 5 آلاف جنیه، لوقف تنفیذ حكم الحبس مؤقتا، مع إحالة الدعوى المدنیة للمحكمة المدنیة المختصة.

وكانت المجني علیھا التي تمتلك مجموعة من الفنادق ولاعبة منتخب مصر للسلة سابقا، قد أقامت دعوى ضد فلوكس، تتھمه بالسب والقذف والتعرض لحیاتھا ولأسرتھا، والتھدید بالإیذاء، والتشھیر بسمعة العائلات دون وجه حق، ونظرتھا المحكمة الاقتصادیة، وأصدرت بحقه الحكم المتقدم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد