موقع مصر الإخباري
فن

بإطلالة جريئة.. فيفي عبده تثير غضب متابعيها على “انستجرام”

كتبت: رحمة عمرو

قامت  الفنانة فيفي عبده ، بنشر صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث ظهرت فيفي عبده، بإطلالة جديدة وجريئة لها، فظهرت وهي ترتدي فستان قصير، وسط الصحراء.

تعليقات متابعيها

وأدى نشر هذه الصوررة إلى غضب متابعيها على حسابها الشخصي على انستجرام، حيث جاءت بعض التعليقات ” الفستان قصير أوي يا فنانة، ايه ده يا فيفي، لو كان طويل شوية كان هيحصل ايه يعني، ايه ده يا فوفا مش بردانة ولا ايه”.

حقيقة الوضع الصحي لـ” فيفي عبده”

يذكر أن فيفي عبده​ عبّرت عن إستيائها مؤخراً بعد إنتشار شائعات طالت وضعها الصحي. ما دفع بها إلى أن تطل على متابعيها في صفحتها على موقع للتواصل الاجتماعي. ونفت بدورها كل ما يقال عن أنها أدخلت إلى العناية الفائقة في المستشفى وقالت أنها متواجدة في منزلها وصحتها تتحسن ودعت على كل من يحب الأذى لغيره .قائلة :”ربنا ياخد اللي بيتكلم علي غلط”، ثم ختمت بتمنياتها بأعياد مجيدة للجميع.

 

كما نشرت الفنانة فيفي عبده أمس، مقطع فيديو قصيرا عبر خاصية “ستوري” على حسابها الرسمي بتطبيق “إنستجرام”، وهي على سرير غرفتها، موجهة رسالة إلى متابعيها ومحبيها، تطمئنهم على شائعة دخولها العناية المركزة.

وقالت فيفي عبده: “يا جماعة بسم الله ما شاء الله، الله اكبر خمسة وخميسة عليك يا فوفو اة والله العمر مش بعزقة انا برد علي بيقول اني في الانعاش بعد الشر عليا إن شاء الله اللي يكرهني وما تمني لك علي فكرة”.

لمشاهدة الصورة

https://www.instagram.com/p/CLy1VfnAKB4/?utm_source=ig_web_copy_link

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد