موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

القصة كاملة…. اعترافات قاتلة زوجها بإمبابة وتقطيع رأسه وعضوة الذكرى: مدمن مخدرات ومنشطات جنسية

 

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، العثور على الرأس المقطوعة من قتيل إمبابة، فى مقلب زبالة بشبرامنت، التي تخلصت منه زوجته وفصلت رأسه عن جسده وقطعت عضوه الذكري وألقت الجثة في الشارع.

بداية الواقعة

تلقى اللواء رجب عبدالعال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء محمد عبدالتواب، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ بعثور الأهالي، على جثة لشاب عاري الجسد ومقطوعة الرأس والعضو الذكري في إمبابة، وملفوفًا داخل “بطانية” وفراش وملاءة سرير.

قرارات النياية

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي طلبت انتداب الطب الشرعي، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة، وتحديد هوية المجنى عليه، والانتقال للمعاينة، ومناظرة الجثة.

الزوجة وراء الجريمة

وبإجراء التحريات والفحص، وتفريغ الكاميرات، وتحديد هوية المجنى علية، تبين أن وراء الجريمة،
زوجة المجنى علية ، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم القبض عليها، وأحيلت للنيابة.

اعترافات المتهمة

اعترفت المتهمة أمام النيابة، أن سوء معاملة زوجها لها على مدار عدة سنوات، دفعتها لاتخاذ قرار بإنهاء حياته والتخلص منه، وإدمانة المخدرات والمنشطات دفعه لمعاشرتها بطريقة وحشية ومحرمة رفضتها عدة مرات، إلا إن يتعدى عليها بالضرب المبرح لاجبارها على الاستجابة له.

التخلص منة بطريقة وحشية

استكملت المتهمة اعترافاتها، استغلت نوم أطفالها وزوجها وقامت بذبحه وفصل رأسه عن جسده وقطع عضوه الذكري وعندما لم تتمكن من تقطيع باقي الجثة، قامت بلفها في ملاءة وبطانية، وطلبت من ابنها القاءها في الشارع بعدما اخبرته انها قمامة ومتعلقات قديمة ترغب في التخلص منها .

حبس المتهمة

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، تجديد حبسها، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لإتهامها بقطع رأس زوجها وجزء حساس من جسده بمنطقة إمبابة، بسبب خلافات أسرية بينهم وسوء معاملته لها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد