موقع مصر الإخباري
فن

حقيقة حمل درة.. ودليل جديد على أنها ليست الزوجة الثانية

لم تقف النجمة التونسية درة صامتة أمام الاتهامات التي توجه لها من قبل بعض متابعيها، بسبب زواجها من المهندس هاني سعد، واتهامها بأنها السبب في ابتعاده عن أولاده، وزوجته الأولى.

وقدمت درة دليلا جديدا على أنها تزوجته بعد أن قام بتطليق زوجته الأولى، وذلك في ردها على أحد متابعيها، موضحة أن هذا الطلاق مثبت في عقد زواجها، ما ينفي كل ما يتردد بشأن كونها الزوجة الثانية.

وأوضحت درة أن عقد زواجها تم توثيقه وتسجيله في تونس التي تمنع تعدد الزوجات؛ لذلك لا مجال للشك في كلامها، موضحة أنها لا تستطيع أن تنشر مثل هذا الورق للعامة، لأن هذا الشيء يعتبر أمراً شخصياً ليس لأحد أن يتدخل فيه.

وكانت درة قداحتفلت، في نوفمبر الماضي، بزفافها إلى المهندس هاني سعد، في أحد فنادق مدينة الجونة، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

وفي سياق آخر، حسم مصدر مقرب من درة الجدل حول حمل درة والذي أثیر بعد حضورھا حفل زفاف ابنة المخرجة المصریة كاملة أبو زكري الذي أقیم السبت بمنطقة الجونة في مصر، حیث ارتدت درة فستاناً فضفاضاً مما فسره البعض حملھا بطفلھا الأول.

ونفى المصدر في تصريحات صحفية ما تم تداوله، مؤكدا أن درة لا تحتاج إلى إخفاء ھذا الخبر عن جمھورھا لو كان صحیحا، وسوف تخرج لتعلن على الفور، خصوصاً أنھا من الأخبار السعیدة.

وأشار المصدر إلى أن درة اعتادت على مشاركة جمھورھا الفرحة بھذه النوعیة من الأخبار، لكن كل ما تردد حول ھذا الأمر غیر دقیق، كما أنھا اختارت فستان الحفل لأنھا وجدته یتناسب معاھا ویلیق بھا، وفوجئت بالحدیث عن حملھا بعد انتشار الصور الخاصة بالحفل.

وخاضت درة ماراثون الدراما الرمضانية لهذا العام بمسلسل “بين السما والأرض”، بطولة هاني سلامة، سوسن بدر، غادة عادل، درة، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندى موسى، ونورهان، ومن تأليف إسلام حافظ، إخراج محمد العدل.

 

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد