موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الزمالك يتعادل مع الجونه ويخسر نقطتين في سباق الدوري الممتاز

فشل الزمالك في الفوز علي فريق الجونه المنقوص من لاعب منذ الدقيقه58 من عمر المباراه وانتهت المباراه بالتعادل السلبي بدون اهداف
اقيمت المباراه علي ملعب الجونه مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الـ 25 بدوري we المصري. وشهدت المباراه احداث عصيبه بسبب العصبيه الزائده للاعبيس الزمالك والتسرع في انهاء الكره
وبتلك النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى 55 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما رفع الجونة رصيده إلى 31 نقطة بالمركز الحادي عشر.
وسيطر الزمالك علي المباراه خاصه بعد طرد لاعب الجوني عربي بدر في الدقيقه 58 من عمر المباراه لحصوله علي انذارين
وسيطر الزمالك على مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولى لكن دون خطورة واضحة، لتشهد الدقيقة 7 أول كرة خطيرة من جانب الجونة، بعد عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، لكن محمد عبد الغني أبعد الكرة عن مرماه لركلة ركينة.

وأهدر اللاعب يوسف أوباما هدفا محققا للزمالك في الدقيقة 12، بعد عرضية من الجانب الأيمن داخل منطقة الجزاء ليسدد اوباما الكرة في يد الحارس.

وحاول عمرو بركات استخدام سلاح التصويب عن بعد في الدقيقة 24، لكن الكرة تصدى لها ببراعة الحارس محمد عواد.

وحصل لؤي وائل لاعب الجونة على بطاقة صفراء في الدقيقة 30، أعقبها بطاقة اخرى لزميله في الفريق العربي بدر في الدقيقة 34.

وأشهر حكم اللقاء، البطاقة الصفراء في وجه العربي بدر لاعب الجونة مع حلول الدقيقة 38 بعد تدخل قوي ضد لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو.

وتعرض العربي بدر للطرد في الدقيقة 59، بعد حصوله على الانذار الثاني والسقوط داخل منطقة جزاء الزمالك مطالبا بركلة جزاء ليشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه ليكمل فريقه المباراة بـ 10 لاعبين.

وشهدت الدقيقة 70 خروج اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا ودخل أسامة فيصل بدلا منه، لتنشيط الجوانب الهجومية للزمالك، وأعقبه دخول اسلام جابر بدلا من اللاعب أشرف بنشرقي.

وأهدر سيف جعفرر أخطر فرص المباراة في الدقيقة 90-2، بعد تصويب من سيف الدين الجزيري ليتصدى لها حارس الجونة لتصل لجعفر داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة بشكل غريب أعلى العارضة.
وتوترت الاجواء في نهايه الشوط بعد اشتباك بين زيزو ولاعب الجونه ناصر ناصر وتدخل الحكام لوقف الاشتباك كما تم طرد مدرب الجونه محمد محسن ابو جريشه لاعتراضه علي الحكم

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد