موقع مصر الإخباري
فن

ابن إيناس عزالدين يجري عملية خطيرة بالمخ… ونهال عنبر تطلب الدعاء

طلبت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية الدعاء لابن الفنانة إيناس عز الدين الذي يٌجري حاليا عملية في المخ.

وكتبت نهال عنب،رعبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “الرجاء الدعاء لأبن إيناس عز الدين… حاليا ابنها بيعمل عملية خطيرة في المخ… اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقم أبدًا، اللهم خذ بيده، اللهمّ أحرسه بعينك التي لا تنام”.

وحرصت إيناس عزالدين، على الدعاء إلى الله كي يشفي ابنها قبل دخوله لغرفة العمليات، وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” كلمات مؤثرة بعد أن قامت بنشر صورة ابنها قائلة: “اللهم أني استودعتك أبني قطعة من قلبي في كل مكان غابت عنه عيني وعينك لم تغب فاحفظه حفظًا يليق بعظمتك وانت خير الحافظين”.

ويعاني ابن ايناس من انكماش في المخ بسبب تدفق سائل ناتج عن الصمام الذي تم تركيبه في المخ، كما أوضحت أنه عانى من فشل الجراحة الأولى وظهرت الأعراض عليه منذ يومين وبدأت بعدم اتزان ودوار مفاجئ، وتسبب تدفق السائل في تجمع دموي وانخفاض في ضغط المخ.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد