موقع مصر الإخباري
حوادث

بسبب علبة سجائر… جزار يذبح شقيقة فى الجيزة

أقدم جزار على ذبح شقيقه بمنطقة منشأة القناطر، بسبب علبة سجائر، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمركز شرطة منشأة القناطر، من الأهالي بقيام شخص بطعن شقيقه بسلاح أبيض “سكين ” أدى إلى وفاته بقرية بني سلامة.
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، لمسرح الجريمة، برئاسة المقدم اكرامي البطران رئيس مباحث مركز منشأة القناطر، وبالفحص وتبين عثر على “أحمد. أ26 سنة” جزار جثة هامدة ومصاب بجرح غائر دائري بالرقبة من الجهة اليسرى.

وبالتحريات توصلت أن شقيق المجني عليه وراء ارتكاب الجريمة ويدعى “طاهر. أ 36 سنة” جزار، حيث قام بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض بسبب مشادة كلامية بينهما، لقيام المجني عليه بإرسال نجل المتهم البالغ من العمر 6 سنوات لشراء سجائر.

واضافت التحريات أن المتهم احضر سكين مطبخ، وتعدى به على المجني عليه بطعنة في الرقبة، محدثا إصابته التي أدت الى وفاته.

وبسؤال شقيقهما الثالث، قرر ان المتهم يعاني من اضطراب نفسي ويعالج بمستشفى جمال ماضي أبو العزايم للطب النفسي بمدينة نصر.

نجحت قوة أمنية في ضبط المتهم والسلاح المستخدم ، و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق، حيث طلبت سرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وانتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسؤال الشهود، وإجراء معاينة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد