موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

السفير دياب اللوح يلتقي نظيره التونسي في مصر

اجتمع سفير دولة فلسطين بمصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية دياب اللوح ، مع سفير الجمهورية التونسية لدى جمهورية مصر العربية محمد بن يوسف ، اليوم الثلاثاء ، في مقر سفارة تونس بالقاهرة .

رحب السفير التونسي بالزيارة مؤكدا على عمق العلاقات الأخوية التاريخية التونسية الفلسطينية والموقف التونسي الداعم دوما لخطوات الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية في كافة المحافل والمنابر ، لاسيما التعاون المشترك على مختلف الأصعدة الرسمية والشعبية ، مجددا التأكيد على موقف بلاده الثابت الداعم للقضية الفلسطينية ووقوفها الدائم الى جانب الشعب الفلسطيني في الدفاع عن حقوقه المشروعة و في مقدمتها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس .

و ثمن السفير دياب اللوح موقف الشقيقة تونس ابان العدوان الأخير على قطاع غزة وحرصها على تقديم المساعدات الإغاثية مساندة لأشقائهم الفلسطينيين في محنتهم وسط الدمار الذي لحقهم بسبب الانتهاكات الاسرائيلية المستمرة ، وجدد السفير دياب اللوح الشكر باسم القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني للشقيقة تونس على موقفها الداعم لدولة فلسطين ضمن عمل المجموعة العربية في مجلس الأمن ، مؤكدا أن هذه المواقف المشرفة تتسق مع المواقف التونسية التاريخية تجاه القضية الفلسطينية .

وكذلك أطلع السفير دياب اللوح نظيره التونسي على آخر مستجدات الأوضاع و الجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية لوقف الانتهاكات الاسرائيلية المستمرة بحق أبناء شعبنا ووقف العدوان الغاشم على الشعب الفلسطيني ومدينة القدس ، مؤكدا على أهمية استمرار التضامن والدعم العربي لنصرة القضية الفلسطينية في هذه المرحلة التى تمر بها فلسطين أمام عنجهية الاحتلال الاسرائيلي وانتهاكاته المستمرة بحق الانسان والأرض .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد