موقع مصر الإخباري
فن

منة فضالي تقضي عطلتها في لبنان وتنشر صورتها بالمايوه

شاركت الفنانة منة فضالي متابعيها بأجواء عطلتها التي تقضيها في لبنان، حيث نشرت صورة لها وهي تستمتع بالسباحة، مرتدية مايوه “القطعة الواحدة” باللون الأسود، وبقصة الكتف الواحدة.

وفضلت منة فضالي قضاء عطلتها في لبنان على عكس زمالئها في الوسط الفني، حيث اختار بعضهم جزر المالديف، وبعضهم الآخر في المناطق السياحية الداخلية بمصر منها الغردقة والساحل الشمالي.

وكانت فضالي قد شاركت بالموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “نسل الأغراب” من بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة وجسدت بالعمل دور عزيزة الغريب، وبالرغم من مساحة الدور الصغيرة.

وعن مشاركتها في المسلسل رغم قصر دورها قالت منة في حوار سابق لها: “أحببت أن أعمل مع المخرج محمد سامي، وكانت فرصة أن أعمل في مسلسل كبير مع نجمين مهمين هما أحمد السقا وأمير كرار”، ورأت أنه كان من الصعب رفض مثل هذه الفرصة بالرغم من مساحة الدور الصغيرة.

وكانت منة فضالي قد صورت مشاهدها في الجزء الثاني من المسلسل السوري مقابلة مع السيد آدم والذي كانت قد شاركت بالموسم الأول منه إلى جانب الفنان السوري غسان مسعود، ومحمد األحمد، وضحى الدبس، والعديد من النجوم، إلا أن المسلسل خرج من الموسم الرمضاني الماضي قبل أيام من بدئه بسبب بعض المشاكل التي لم يتم الكشف عنها.

وفي سياق آخر، تنتظر فضالي عرض فيلمها الكوميدي والذي يحمل اسم “مفلح باشا” إلى جانب كل من أحمد رزق والفنان الكويتي نايف الراشد، والذي يعتبر التجربة الأولى للفنانة في السينما الكويتية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد