موقع مصر الإخباري
فن

هاشتاج مسىء ضد رانيا يوسف.. والأخيرة تتخذ الإجراءت اللازمة

ردت الفنانة رانيا يوسف على الهاشتاج الذي دشنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي ضدها، بعد أن قامت بنشر صورا من رحلتها إلى مدينة برشلونة في إسبانيا، ظهرت فيها مع خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة أمام أحد المطاعم.

وكشفت رانيا يوسف عن لجؤها إلى مباحث الإنترنت، ضد كل شخص لكل من شارك وتداول هذا الهاشتاج، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “سيتم تقديم بلاغات بصور وسكرين شوت لكل التويتات المشاركة بالهاشتاج المُسىء”.

وكانت رانيا يوسف قد أعلنت عن تفاصيل التقاط صورها مع لابورتا، وقالت في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي” إنها تقضي إجازتها في مدينة برشلونة لمدة 10 أيام، حيث تحب أجوائها، وأنها ذهبت إلى أحد المقاهي الشهيرة لتناول وجبة الإفطار، وهناك ألتقت بنادلة مغربية التقطت معها الصور، ثم بدأ بعض المتواجدين في المكان في طلب التقاط الصور معها.

وأشارت رانيا يوسف إلى أن خوان لابورتا كان متواجدًا في المقهى وسأل النادلة المغربية عن هوية السيدة التي يلتقط الناس الصور معها، ثم طلب منها إبلاغها برغبته في التقاط الصور معها بدوره.

وأشارت يوسف إلى أنها تعرفت على خوان لابورتا ووجده شخص لطيف، وأضافت مازحة أنها لا تمانع اللعب مع فريق برشلونة، مشيرة إلى أنها ليست خبيرة في كرة القدم، لكنها قررت تشجيع فريق برشلونة بسبب حبها للمدينة.

يذكر أن رانيا يوسف شاركت خلال شهر رمضان في بطولة مسلسل “ملوك الجدعنة” وهو من تأليف أمين جمال وعبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى، وبطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، أيمن الشيوي، علاء قوقة، فراس سعيد وبسمة داوود.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد