موقع مصر الإخباري
فن

ليلى علوي تقترب من صدارة شباك التذاكر بـ “ماما حامل”

نجحت الفنانة ليلى علوي في تحقيق إيرادات مرتفعة في أول ليلة عرض لفيلمها الجديد “ماما حامل” بالسينمات بالأمس.

وحل “ماما حامل” في وصافة شباك التذاكر بإبرادات بلغت 167 ألف و705 جنيه، بينما يواصل فيلم “أحمد نوتردام” للفنان رامز جلال تصدر الإيرادات بـ171 ألف و066 جنيه، في حين احتل فيلم “ديدو” للفنان كريم فهمي المركز الثالث بإيرادات حققت 153 ألف و711 جنيه.

وجاء فيلم “ثانية واحدة” لدينا الشربيني في المركز الرابع محققا 31 ألف و113 جنيه، وتذيل فيلم “للإيجار” للفنان خالد الصاوي بإيراد بلغ 2,908 جنيه.

وبالعودة إلى فيلم “ماما حامل” فنجد أن أحداثه تدور حول أم تستريح أخيرا بعد أن يبلغ أبناؤها الثلاثين ثم تبدأ في الاهتمام بنفسها أكثر، ماذا يحدث حين تنكسر القاعدة ويحدث آخر ما يتوقعه الجميع وتكتشف الأسرة إن ماما حامل!

“ماما حامل” من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج نيوسينشرى ومصر العالمية وسينرجى فيلمز وماجيك بينز، وتوزيع دولار فيلم وأفلام أورينت، وتتولى MAD Solutions المهام التسويقية للفيلم.

وكان قد تصدر أبطال فيلم “ماما حامل” الملصق الدعائي للفيلم، وهم ليلى علوي وبيومي فؤاد وهدى الإتربي وحمدي الميرغني ومحمد سلام ونانسي صلاح، وتظهر ليلى علوي في البوستر، بصحبة دفتر مرسوم عليه بطن حامل، وهو ما يشير إلى إنها امرأة عاملة على وشك الإنجاب، كذلك يحتوي البوستر على عدد من الأطفال.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد