موقع مصر الإخباري
فن

أمينة خليل لا تعرف سبب فشل مسلسل “نمرة اتنين”

رأت الفنانة أمينة خليل أن مسلسل “نمرة أتنين” الذي تشارك في بطولته وتم عرضه مطلع العام الجاري عبر منصة شاهد VIP، لم يحقق النجاح المتوقع له رغم أنها كانت متحمسة للمشروع في البداية.

وأشارت خليل خلال لقائها في برنامج “أسرار النجوم” من تقديم إنجي علي عبر محطة نجوم إف إم، إلى أن بعض حلقات المسلسل لم تعجبها، وكان من الممكن أن يخرج بشكل أفضل، لكنها لا تعرف ما هو العنصر المفقود الذي كان يجب وجوده في المسلسل لكل يحقق نجاحا أكبر.

وأضافت أمينة خليل أن صناع المسلسل لم يقدموا رابط بين قصصه المختلفة، وربما يكون ذلك ما ينقص المسلسل، مشيرة إلى أن حلقتها المفضلة هي الأولى التي قدمها عمرو يوسف وصبا مبارك.

وأكدت خليل أن فكرة المشروع جذبتها، بسبب عدد الفنانين المشاركيه فيه، لكن كان هناك عنصرا مفقودا تحتاج للتفكير لكي تصل إليه.

وانتقلت بالحديث إلى سبب حبها للتمثيل في الطفولة، وهي فوازير شريهان، التي كانت تجعلها تحلم دائما بالعيش في عالمها الخيالي المليء بالأضواء والموسيقى والفن.

ونوهت إلى أن فكرتها عن التمثيل اختلفت بعدما كبرت، ووجدت أن التمثيل يمنحها فرصة مشاركة الآخرين مشاعرهم، وأن تكون مكانهم في مواقف صعبة، ومن أكثر العبارات التي تسعدها حين يخبرها أحد أنه شعر بما شعرت خلال العمل.

وعبرت عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها بعد عرض مسلسل “خلى بالك من زيزي” وحالة الحراك تجاه مرض اضطراب فرط الحركة “ADHD”، مؤكدة أنها تعاطفت مع شخصية “هدى” التي جسدتها أسماء جلال في المسلسل، لأنها أم تمر بحالة حيرة بسبب كثرة نصائح الأشخاص المحيطين بها في طريقة تعاملها مع أزمات ابنتها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد