موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادث

بزعم إعطائها شيكولاتة… صاحب سوبر ماركت يتحرش بطفلة داخل مخزن المحل بالطالبية

 

ألقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، القبض على صاحب سوبر ماركت بالطالبية، لإتهامة بالتحرش جنسيًا بطفلة 12 عاما، داخل المحل ملكه أثناء ذهاب الطفلة لشراء “اللبن” .

تلقى اللواء رجب عبدالعال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ إلى الرائد إسلام السيد رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، من مساعد صيدلى، بقيام صاحب سوبر ماركت بالتحرش بنجله زوجته 12 عاما، أثناء ذهابها لشراء اللبن من محل ملك له بدائرة القسم.

على الفور انتقلت قوة من رجال المباحث، لمكان الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن الطفلة توجهت لشراء طلبات من محل سوبر ماركت” للبن” ، فاستدرجها صاحب السوبر ماركت إلى مخزن ملحق بالمحل بحجة إحضار لها قطعة شيكولاتة، لمحاولة هتك عرضها والتعدى عليها جنسيًا.

وأضافت التحريات، أنه أثناء ملامسة أماكن حساسة بجسدها صرخت الطفلة لتستنجد بالأهالى خوفًا من اغتصابها فتركها المتهم خشية افتضاح أمره.

وتم القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التى طلبت التحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، وإجراءمعاينة، وتمثيل المتهم للجريمة، وسؤال شهادة الطفلة

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وأخطر

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد