موقع مصر الإخباري
فن

إليك شروط حضور حفل أنغام في الأوبرا

تستعد المطربة أنغام للعودة إلى الحفلات الجماهيرية من جديد، وذلك بعد فترة من التوقف، بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وأعلنت أنغام خلال حسابها في “انستجرام” عن موعد حفلها الجديد، والذي ستحييه في الأول من يوليو المقبل، وأكدت أنغام أن الحفل سيقام على مسرح “النافورة” في دار الأوبرا المصرية، ويوافق يوم الخميس، الساعة الثامنة مساء، وسط توقعات بحضور جماهيري كبير، لاسيما أنَّ أنغام تتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة.

وحمست أنغام جمهورها لحضور الحفل من خلال تعليقها على بوستر الحفل فقالت: “استنوا حفلتي في دار الأوبرا المصرية على مسرح النافورة يوم 1 يوليو”.

ويجري الحفل وفقا لشروط معينة تم التشديد عليها للراغبين في الحضور، وتم وضعها عبر الموقع المخصص لحجز تذاكر الحفل، ومن بينها الالتزام بارتداء الكمامة، والدخول من البوابة المخصصة للتعقيم، والالتزام بإجراءات قياس الحرارة، وكذلك ضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنة بين الجمهور، كما أنه غير مسموح بالجلوس إلا في المقعد الذي تم حجزه واستلام تذكرته.

وأكدت على أنه غير مسموح بتحريك المقاعد، كما يمنع دخول الأطفال الأقل من 7 سنوات، مع ارتداء الزي اللائق بمكان الحفل، ومنع التصوير.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد