موقع مصر الإخباري
فن

تعرف على موعد استئناف عرض مسرحية هاني رمزي “أبو العربي”

يستعد الفنان هاني رمزي، لاستئناف عرض مسرحية “أبو العربي” 1 يوليو المقبل، بعد توقفها لمدة شهر لسفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية، والتى أعادته إلى خشبة المسرح بعد غياب ما يقرب من 18 عامًا عن آخر مسرحية شارك فيها وكانت “كده أوكيه” عام 2003.

ويشارك في بطولة مسرحية “أبو العربي” مع هانى رمزى كل من الفنان حجاج عبد العظيم والفنان محمد جمعة والفنان أحمد فتحي والفنان عمرو عبد العزيز والفنانة داليا البحيري والمسرحية من تاليف محسن رزق.

يذكر أن هانى رمزي أكد في تصريحات صحفية أن مسرحية “أبو العربي” التي عرضها مؤخرًا على أحد مسارح مدينة نصر ليس لها علاقة بفيلم “أبو العربي” الذى قدمه في السينما وحقق نجاح كبير، مشيرًا إلى أن المسرحية تحمل عددًا من المفاجآت الكوميدية وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

بينما كشف رمزي، عن سبب تأجيل فيلمه “نيزك الدكروري” قائلا: الفيلم يتطلب مبالغ ضخمة وجرافيك عالى جدا، ومن الصعب تنفيذه الفترة الحالية، مضيفا أن الفيلم يتحدث عن الفضاء ومايدور بداخله وذلك فيإطار كوميدي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد